قريباً.. التعيينات ستصدر وفق آلية جديدةضربها والدها حتى الموت... الطفلة السورية ذات ال5 سنوات وصلت جثة الى المستشفىعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم اللثلاثاء 07-04-2020وسط صمت دولي مطبق: واشنطن تعزز قدرات جيشها شرق سورياما سر نقل 8 قادة لداعش من سوريا الى قاعدة عين الأسد في العراق ؟افتتاحيات الصحف ليوم الثلاثاء 7 نيسان 2020مصادر قانونية ترد على كلام الحوت: ... هذا لا يعني أن الشركة ليست مملوكة للدولةلبنان يطلب مساعدة الخارج… و«الدعم الدولية» تريد «خطة»حزب الله «يتحرّر» من الحريري: افعل ما شئت!محمد الحوت: هذه الشركة لي! الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة".. بـ"رقم صفر"حصيلة الوفيات اليومية من جراء كورونا في أميركا تتخطى الألفوزيرة الشباب والرياضة: اترقب هزيمة كوروناأحمد السقا ومعتصم النهار وقصي خولي بالحجر الصحي في لبنان مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 6/4/2020المقدسي: هل نتجرأ؟بالفيديو: اللبنانيين المنتشرين يدعمون لبنان في ظل كورونا بمبادرة من قطاع الانتشار في التيار"كورونا".. استغلال وتجسس وعنصرية غير مسبوقة في "اسرائيل"سقوط الطبقة السياسية ... ! ـ د. ليلى نقولانجم: ما بعد 17 تشرين ليس كما قبله... و"هذا أمر أرفضه"!جونسون في العناية المركزة بسبب كوروناميركل: الاتحاد الأوروبي يواجه أكبر تحد منذ تأسيسهألا يخجل أثرياء بيروت من شيكات جنبلاط ؟شربل خليل: فضيحة العصر

بحث

المنخفض الجوي مستمر... والبرودة قاسية غدًا

Sunday, January 19, 2020




يستمر الطقس غير المستقر والممطر اليوم ولغاية ظهر الثلاثاء مع فعالية أقوى من ناحية الهطول والبرودة، وقد تضرب رياح شمالية باردة جدًا لبنان أواخر الأسبوع إنما من غير الواضح مدى فعالية الرطوبة وتاثيرها على احتمالية الأمطار.

وفي تفاصيل طقس اليوم، تشير التقديرات الى انه من المتوقع ان يكون ممطر وتشتد الأمطار على فترات وفي بعض المناطق فيما تتساقط الثلوج على ١٤٠٠م وتنشط الرياح أحيانًا في بعض هباتها ٦٠كم/س واحتمال حدوث برق ورعد.

وتلف الى ان "الحرارة ساحلاً بين ١١ و ١٥ درجة فيما بقاعًا تسجل بين ٢ و ١٠ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ٤ و ٨ درجة، والرياح جنوبية غربية ٦٠كم/س".

اما يوم غد الاثنين، فسيكون الطقس ممطر وتشتد الأمطار على فترات وفي بعض المناطق فيما تتساقط الثلوج على ١٤٠٠م - ١٥٠٠م وتنشط الرياح أحيانًا في بعض هباتها ٦٠كم/س واحتمال حدوث برق ورعد ثم تتدنى الثلوج تدريجيًا الى ١١٠٠م وبعض مناطق البقاع ليلًا.

هذا وسيكون طقس الثلاثاء ممطر أحيانًا إنما الأمطار تكون خفيفة عمومًا، وتتساقط الثلوج صباحًا على ٨٠٠م إلى ٩٠٠م ومن ثم على ١٠٠٠م نهارًا على ان تنحسر بعد الظهر مع بقاء الطقس بارد ويتشكل الجليد ليلاً.

 

مقالات مشابهة

اخــــر مستــجــدات وبــــاء كــــورونــــا حتــى الســاعــــة

التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا

تقرير مستشفى الحريري: 60 حالة شفاء تام و30 اصابة في العزل

وزارة الصحة: 14 إصابة جديدة بكورونا رفعت العدد الاجمالي للحالات المثبتة الى 541

محافظ البقاع للوطنية :لا تهاون في تطبيق قرار التعبئة العامة

تراجع "وهمي" في الإصابات؟

مجددًا... وزير الصحة يتحدّثُ عن عزل بعض المناطق!

حمد حسن: نتائج فحوص المسافرين الذين اتوا من الرياض جاءت سلبية