توقيف قاصر يتحرّش ليلاً بالسيدات والفتيات في صوروفاة الممثلة القديرة هند طاهر بعد معاناة مع المرضآلان عون: لأول مرّة القطاع الخاص هو الذي يحتضر في لبنانالقبض على هاني حلواني "ساقي زوجته مياه المرحاض" وإحالته للتحقيقملف الاتصالات على طاولة مجلس الوزراء اليوموهاب: لا يفعلون شيء إلا تحريك لسان أسود ووسخقتيلان و5 جرحى في 5 حوادث سير أمس“سيدر”.. لبنان لم ‏يتبلّغ شيئاً من هذا النوع!أبو زيد : لن ينفع الحوت السباحة في الجو واستباحة القوانينالمشرفية: قد نصل إلى انفجار اقتصادي واجتماعي!الجيش سيتولى توزيع المساعدات ليلاً!قريباً.. التعيينات ستصدر وفق آلية جديدةضربها والدها حتى الموت... الطفلة السورية ذات ال5 سنوات وصلت جثة الى المستشفىعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم اللثلاثاء 07-04-2020وسط صمت دولي مطبق: واشنطن تعزز قدرات جيشها شرق سورياما سر نقل 8 قادة لداعش من سوريا الى قاعدة عين الأسد في العراق ؟افتتاحيات الصحف ليوم الثلاثاء 7 نيسان 2020مصادر قانونية ترد على كلام الحوت: ... هذا لا يعني أن الشركة ليست مملوكة للدولةلبنان يطلب مساعدة الخارج… و«الدعم الدولية» تريد «خطة»حزب الله «يتحرّر» من الحريري: افعل ما شئت!محمد الحوت: هذه الشركة لي! الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة".. بـ"رقم صفر"حصيلة الوفيات اليومية من جراء كورونا في أميركا تتخطى الألفوزيرة الشباب والرياضة: اترقب هزيمة كورونا

بحث

الاعتداء على مراسلة “الجديد” حليمة طبيعة في الحمرا (فيديو)

Thursday, February 20, 2020

تعرّضت مراسلة “قناة الجديد” حليمة طبيعة لاعتداء من قبل مناصرين تابعين للحزب “التقدمي الإشتراكي”، أثناء تغطيتها المباشرة للإشكال الذي وقع بينهم وبين مناصري “التيار الوطني الحر” في محيط مصرف لبنان بالحمرا.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة اقتراب أحد الشبان من المصور الذي كان برفقة طبيعة ومنعه من التصوير، كما تم الاعتداء على طبيعة.

 

مقالات مشابهة

توقيف قاصر يتحرّش ليلاً بالسيدات والفتيات في صور

تمديد التعبئة العامّة

تخلية سبيل الضابط الموقوف في مقتل ابو فخر

عون تفتح تحقيقا باستيراد باخرتي فيول غير مطابق للمواصفات

بالفيديو - "مترس ببيتك"... الجيش يدق الناقوس ويطلب دعم الشعب في المعركة!

نفق يبدأ من داخل حمام السجن الى خارجه... تطويق سجن زحلة وافشال عملية فرار مساجين

جديد إشكال صوفر.. وفاة الجريح!

في بيروت: اختلف مع زوجته، فألقى ب ابنتيه عن الطابق الثاني… الحجر المنزلي يزيد من حالات (العنف الأسري) المروعة