قريباً.. التعيينات ستصدر وفق آلية جديدةضربها والدها حتى الموت... الطفلة السورية ذات ال5 سنوات وصلت جثة الى المستشفىعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم اللثلاثاء 07-04-2020وسط صمت دولي مطبق: واشنطن تعزز قدرات جيشها شرق سورياما سر نقل 8 قادة لداعش من سوريا الى قاعدة عين الأسد في العراق ؟افتتاحيات الصحف ليوم الثلاثاء 7 نيسان 2020مصادر قانونية ترد على كلام الحوت: ... هذا لا يعني أن الشركة ليست مملوكة للدولةلبنان يطلب مساعدة الخارج… و«الدعم الدولية» تريد «خطة»حزب الله «يتحرّر» من الحريري: افعل ما شئت!محمد الحوت: هذه الشركة لي! الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة".. بـ"رقم صفر"حصيلة الوفيات اليومية من جراء كورونا في أميركا تتخطى الألفوزيرة الشباب والرياضة: اترقب هزيمة كوروناأحمد السقا ومعتصم النهار وقصي خولي بالحجر الصحي في لبنان مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 6/4/2020المقدسي: هل نتجرأ؟بالفيديو: اللبنانيين المنتشرين يدعمون لبنان في ظل كورونا بمبادرة من قطاع الانتشار في التيار"كورونا".. استغلال وتجسس وعنصرية غير مسبوقة في "اسرائيل"سقوط الطبقة السياسية ... ! ـ د. ليلى نقولانجم: ما بعد 17 تشرين ليس كما قبله... و"هذا أمر أرفضه"!جونسون في العناية المركزة بسبب كوروناميركل: الاتحاد الأوروبي يواجه أكبر تحد منذ تأسيسهألا يخجل أثرياء بيروت من شيكات جنبلاط ؟شربل خليل: فضيحة العصر

بحث

منى أبو حمزة: “أنت كلب وبلوك”

Thursday, February 20, 2020

كتبت المذيعة اللبنانية منى أبو حمزة تصف الصراع السياسي والاجتماعي في لبنان وكأنه يوجد نظامان حاكمان فيه: الشيوعي والرأسمالي.

قالت: (‏تأكيداً إنه لبنان بلد العجايب، قدر يجمع نظامين تحت سقف واحد: نظام ⁧‫شيوعي‬⁩ ترشيدي تقشفي للطبقتين الوسطى والمستورة. ونظام ⁧‫رأسمالي‬⁩ حرّ مزدهر للزعامات الحاكمة).

العديد من التعليقات انهالت على منى، بعض أيدها وآخرون عارضوا فكرتها التي يبدو أنها فعلًا كانت إسقاطًا دقيقًا للحالة السياسية العامة في هذا الوطن.

أحدهم من الذين يكرهون وطن الأرز لأنهم حاقد وعنصري مقيت و(بلا أخلاق)، علّق وشتم هذا الوطن وسخر من قدراته: (خمس جنود اميركان وكلبين بيحتلو اللبنان كل).

منى ردت بقسوةٍ على ذلك الدنيء ووصفته بالكلب وحكت: (وبلوك وبيصيروا ٥ جنود أميركان، واعذرني، كلب واحد).




 

مقالات مشابهة

ديما صادق تردّ على جبران باسيل: أنت أكبر نكبة عرفها لبنان بتاريخه

نورا جنبلاط: متوحّدين حولكم

أحلام تهاجم مروّج كمامة الألماس: حقير حيوان وحثالة!

بالفيديو - "مي شدياق تستعد للخروج من المستشفى"... من أوتيل ديو الى الحجر المنزلي

لمن وجهت نورا جنبلاط ... ألف تحية؟

فيديو لماغي فرح من نهاية 2019 يثير جدلاً.. هل حذّرت من كورونا؟

منى ابو حمزة: جيفارا بقي رمزاً نقياً للثائر المتعالي عن المناصب والمغريات

بالصور: لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في “زمن الكورونا”..