حب الله وقع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعيةبالفيديو: جنود من الجيش اللبناني وجهاً لوجه متحديين ميركافا إسرائيلية..ماذا يجري على الحدود الجنوبية؟!مستشار رئيس الجمهورية: "وضع متأزم جديد..."نقابة اصحاب المحطات: لن يكون هناك أزمة بنزين... ولا زيادة على سعر الصفيحة!خبر سار عن “المساعدات”.. الحكومة تعلن موعد “التوقف”وزير الإقتصاد حدد سعر ربطة الخبز بحجميها: الكبير والوسطالصرافون يعودون الأربعاء.. وهذه آلية عملهمآلان عون: لتركّز المحكمة الخاصة للجرائم المالية على قضايا الفسادإليكم التقرير اليوميّ لمستشفى الحريري حول آخر مستجدات الفيروس!نعمة: انخفاض أسعار بعض السلع سيظهر خلال أيامرئيس مجلس القضاء الاعلى: لم ولن أستسلمبكل جدارة وعنفوان.. عسكري في الجيش اللبناني بوجه دبابة ميركافا اسرائيليةوزير الصحة يكشف: المطار لن يُفتح في 21 حزيران.. وماذا عن التعبئة العامة؟تكتل لبنان القوي سيقدّم اقتراحات قوانين تتعلق بالفساد والشفافية: للاسراع بالمفاوضات بين الحكومة وصندوق النقد الدولي"المستقبل" تنبّه لمخاطر سياسات تنحو نحو الانقلاب على "الطائف" وتحويل الرئاسة الثالثة الى ‏خيال صحراء في النظام السياسيالتقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا ليوم الثلاثاء كاملاً«تفسيد» سياسي - مصرفي على الحكومة أمام صندوق النقدنقص المازوت يهدد بانقطاع الخلويالحملة الكيديّـة مُـستمـرّة عـلـى مُديـر عام الماليّة آلان بيفاني وخطّـة الحكومة قانـون قيصر «غامض» لبنانـياً... ومرقص يُحذّر من مفاعيله الواسعة !!تعيين قائد للشرطة القضائيّة يستعجله إرسلان ويسأل وزير الداخليّة عنه !! الأشتراكي : للحزب شخصيّات مُؤهّلة لمناصب قياديّة في مُؤسّسات الدولـة"جورج الثورة"..الاميركية.. هل نستطيع ان نطلق عليها "ثورة"؟؟كم سجّل سعر صرف الدولار اليوم؟مدن أميركية "تشتعل"... ومواجهات دموية مع الشرطةقروض الإسكان تتحرك… لكن من سيقترض؟

بحث

الصين تدق ناقوس الخطر .. موجة جديدة من جائحة كورونا

Friday, April 3, 2020


قالت السلطات الصحية الصينية، اليوم الجمعة، إنّ البلاد تواجه خطرًا متزايدًا لتفشي فيروس كورونا المستجد بسبب ارتفاع حالات الإصابة الوافدة من الخارج.

وأشار المتحدث باسم لجنة الصحة الوطنية مي فنغ إلى أن زيادة عدد الحالات الوافدة يجعل الصين "تواجه مخاطر حالات العدوى المحلية المتناثرة، بل وانتقالاً محلياً للمرض".

وكانت لفتت لجنة الصحة الوطنية الصينية، اليوم الجمعة الى إنّ برّ الصين الرئيسي سجل 31 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، منها حالتان انتقلتا محليا.

وأضافت أن مدينة ووهان سجلت وفاة 4 أشخاص خلال آخر 24 ساعة، لافتة إلى أن ألفًا و727 شخصًا ما زالوا يخضعون للعلاج، وأن 163 شخصًا غادروا المستشفى بعد تعافيهم.

وبهذه الأرقام، ارتفع عدد الإصابات بالفيروس في الصين إلى 81 ألفاً و620، والوفيات إلى 3 آلاف و322، مقابل تماثل 76 ألفاً و571 شخصاً للشفاء.

وفي السياق، أعلنت الصين أنها ستقيم حدادًا وطنيًا يوم غد السبت للضحايا الذين قضوا خلال معركة مكافحة فيروس كورونا المستجد، ولمواطنيها الذين توفوا بسبب المرض.

وخلال الحفل التذكاري، سيتم تنكيس الأعلام الوطنية في جميع أنحاء البلاد وفي جميع مقار السفارات والقنصليات الصينية في الخارج، فيما سيتم تعليق الأنشطة الترفيهية العامة في أرجاء البلاد.

وفي الساعة العاشرة من صباح يوم السبت، سيقف الصينيون في أنحاء البلاد لمدة 3 دقائق حدادًا على الضحايا، فيما ستنطلق صفارات الإنذار للغارات الجوية وأبواق السيارات والقطارات والسفن تعبيرًا عن الحزن والأسى.

 

مقالات مشابهة

مدن أميركية "تشتعل"... ومواجهات دموية مع الشرطة

عمدة واشنطن تفرض حظر التجول لاحتواء عنف مقتل فلويد

مدن أميركية "تشتعل" ومواجهات دموية مع الشرطة... والتظاهرات تمتد إلى كندا!(صور)

حصيلة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 105 آلاف حالة والإصابات تتخطى 1.8 مليون

عدد الإصابات بكورونا عالميا تلامس الـ6 ملايين

خارجية روسيا:قرار ترامب إنهاء العلاقة مع منظمة الصحة ضربة للشرعية الدولية

فيديو من الجحيم.. الغضب يشعل مدينة أميركية بعد مقتل شاب أسود

الاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات ضد الحكومة السورية لمدة عام