اليكم نتائج فحوص PCR للرحلات القادمة إلى بيروت وهاب عن نعمة: وزير "فهلوي"! الحكومة باقية ومستمرة!اليكم سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوممصادر عين التينة: الحديث عن تغيير الحكومة “كان بمثابة اختبار”إصابة وزير إسرائيلي بفيروس كورونامدير عام مياه بيروت وجبل لبنان يكشف انعكاسات الأزمة الإقتصادية على المؤسسةبعد ظهور الجراد في ساحل كسروان… ماذا تقول مصلحة الأبحاث العلمية الزراعية؟وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد صراع 43 يوماً مع كورونا لجنة «عين التينة» اجتمعت وبري اقترح نموذج «الثنائي الشيعي» على جنبلاط وارسلان"الوطني الحر": لا تسوية منجزة تعيد الحريري إلى رئاسة الحكومةتفجيرات غامضة: هل نحن وسط حرب صامتة بين إيران واسرائيل؟"الحزب" أبلغ من يهمهم الأمر: لن يترك لبنان يسقط وشعبه يجوع .. ولن ندعه يتهاوى بأيادي هواة في السياسةجنبلاط: أناشد الجميع بالعودة إلى اتخاذ الاحتياطات الضروريةرحيل الوزير والنائب السابق احمد مصطفى كراميجريمة مروعة في لبنان: اطلق النار على شقيقه وابنه بسب خلاف على حدود الارض بينهماأنباء عن تدمير منظومات تركية للدفاع الجوي بقاعدة "الوطية" في ليبيامنظمة الصحة العالمية تنهي التجارب لدواءين لعدم فاعليتهما ضد كوروناهبوط سعر الدولار في لبنان اول ‏مؤشر لنتائج اجتماع برّي-باسيل..كورونا" يعود مجدداً ليقترب من ترمب!مجموعة إماراتيّة توقع اتفاقا مع شركتين عسكريتين إسرائيليتينكم بلغ عدد حالات كورونا في الرحلات الجوية التي وصلت الى بيروت منذ 48 ساعة؟عناوين الصحف ليوم الأحد 28-06-2020بالصور والفيديو /// مظاهرة حاشدة في العاصمة الدانمركية كوبنهاجن رفضاً للضم

بحث

بالفيديو: جنود من الجيش اللبناني وجهاً لوجه متحديين ميركافا إسرائيلية..ماذا يجري على الحدود الجنوبية؟!

Tuesday, June 2, 2020

اجتاز نحو 20 عنصرا من قوات العدو الاسرائيلي الخط التقني عند محلة كروم الشراقي خراج ميس الجبل، في ظل حراسة ومواكبة آليات ودبابة “ميركافا” واستنفار للجيش اللبناني وقوات “اليونيفيل” من الجهة اللبنانية.



تزامنا اجتازت قوة مشاة عسكرية إسرائيلية السياج التقني عبر البوابة الحديدية عند محلة المحافر – خراج بلدة عديسة، بمؤازرة دبابتي “ميركافا”، فيما قامت قوة مشاة بعملية مسح وتمشيط للمنطقة المذكورة من دون خرق الخط الازرق، وسجل استنفار للجيش اللبناني وتم استقدام عدد من الاليات العسكرية.

بعدها اجتازت دبابتي ال”ميركافا” الى المنطقة المتحفظ عليها لبنانيا باعتبارها محتلة بعد ترجل عناصر المشاة الى داخل الدبابتين. كما استقدم العدو دبابتين اضافيتين تمركزتا خلف السياج التقني مع تواجد فريق من الارتباط التابع لقوات “اليونفيل” من جهة فلسطين المحتلة ، وفريق آخر حضر من جهة لبنان لمتابعة مجريات ما يحدث.

وبعد سماع دوي انفجارات قوية وصل صداها الى البلدات الحدودية تبين ان العدو يقوم بمناورات عسكرية داخل الاراضي المحتلة على طول الخط الحدودي.

 

مقالات مشابهة

جريمة مروعة في لبنان: اطلق النار على شقيقه وابنه بسب خلاف على حدود الارض بينهما

بالاسماء التشكيلات الجديدة لضباط قوى الامن...

الجمارك توضح حقيقة الصورة المنتشرة!

خطأ جنبلاطي … استدعى رداََ من الجيش !

في موقف تصعيدي بعد الاعتداء على الحركة.. نقابة محامي بيروت دعت للتوقف عن العمل الاثنين

زوجة واصف الحركة: مستعد لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل تحقيق أهداف الثورة

كمين لفرع المعلومات واصابة مطلوب .

تطوّر قضائي جديد في قضية كارلوس غصن