تسديد الحوالات نقداً وبالدولار الأميركي حصراً الحريري كان قد تلقى مراسلات بوجود إهمال وظيفي على صعيد إدارة المرفأفوج إطفاء بيروت: شهيدة و9 مفقودين على «باب جهنّم»ماكرون يعرض استعمارنا بخمسين من فضةلازار تقطع زيارتهاإلى المتضررين من الانفجار... هذه المستندات المطلوبة لطلبات المسحعودة إلى دفع التحويلات من الخارج بالدولارالتحقيقات في تفجير المرفأ: هل يوقف القضاء ضاهر ومرعي؟أموال "سيدر" موجودة وبانتظار الإصلاحات...ذخائر غير منفجرة على الرصيف 2 منذ 22 عاماً!الجيش ينفي ما يتناقله أحد المواقع الإلكترونية هنا يرقد لبنان بالفيديو- غضب ومواجهات.. ليل بيروت "مشتعل"جنبلاط يُقامِر مجدداً... فهل يورّط الحريري معه؟خلوة بين الرئيس الفرنسي ورعد المعاقَب أميركياً | ماكرون: الحل بحكومة وحدة وطـنية!“وحدة تطلب منشار ابن سلمان والثانية تتوسل ماكرون”.. كارمن لبس تستفز اللبنانيين بما طلبته من رئيس فرنسا في “تغريدة مُذلة”!!إنفجار بيروت: إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي يدعو إلى "تغيير عميق" في لبنانمحمد بن سلمان: ولي العهد السعودي يواجه اتهامات بإرسال فرقة اغتيالات إلى كندا لقتل مسؤول استخباراتي سابق"حميميم": التواجد الأمريكي بشرق الفرات سبب رئيس لعرقلة الحوار الوطني في سورياالبنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروتانفجار بيروت: كل ما نعرفه حتى الآن عنه وأسبابه وملابساتهليليان حمزة: شكرنا للدول التي تنوي مساعدتنا يقابله تحذيرنا بعدم استثمار اوجاعنا!! بهاء الحريري يدعو عبر "الغارديان" الى اجراء تحقيق دولي بعد الانفجار الذي هزّ بيروتمرفأ بيروت..أهمّ المرافئ في المنطقة والمنافس الأول لمرفأ حيفا

بحث

قامت امرأة من التابعية السودانية بطعن امرأة سودانية ثانية بالسكين بعدما وجدتها في غرفة زوجها الذي يعمل ناطور في احد المباني في الغبيري قرب قري لقطع السيارات.

Saturday, July 4, 2020

قامت امرأة من التابعية السودانية بطعن امرأة سودانية ثانية بالسكين بعدما وجدتها في غرفة زوجها الذي يعمل ناطور في احد المباني في الغبيري قرب قري لقطع السيارات.

 

مقالات مشابهة

عاجل: توقيف 16 شخصاً على ذمة التحقيق بانفجار المرفأ

بدء جلسة مجلس الدفاع الأعلى الطارئة التي دعا اليها رئيس الجمهوريّة في قصر بعبدا

وزير الخارجية ناصيف حتي قدم استقالته رسمياً في هذه الاثناء بالسراي الحكومي

قتيل و22 جريحاً اثر 14 حادث سير خلال 24 ساعة

تم العثور على جهاز تنصّت للعدو الإسرائيلي في خراج بلدة كفرحونة.

التحكم المروري: قتيل و21 جريحاً في 18 حادث سير أمس

وكالة عالمية عن مسؤول أميركي: "هاكرز" مدعومون من الصين استهدفوا شركة موردنا الأميركية التي تطور لقاح كورونا

عاجل: جيش العدو الإسرائيلي في حالة تأهب قصوى على الحدود مع لبنان