إلى المتضررين من الانفجار... هذه المستندات المطلوبة لطلبات المسحعودة إلى دفع التحويلات من الخارج بالدولارالتحقيقات في تفجير المرفأ: هل يوقف القضاء ضاهر ومرعي؟أموال "سيدر" موجودة وبانتظار الإصلاحات...ذخائر غير منفجرة على الرصيف 2 منذ 22 عاماً!الجيش ينفي ما يتناقله أحد المواقع الإلكترونية هنا يرقد لبنان بالفيديو- غضب ومواجهات.. ليل بيروت "مشتعل"جنبلاط يُقامِر مجدداً... فهل يورّط الحريري معه؟خلوة بين الرئيس الفرنسي ورعد المعاقَب أميركياً | ماكرون: الحل بحكومة وحدة وطـنية!“وحدة تطلب منشار ابن سلمان والثانية تتوسل ماكرون”.. كارمن لبس تستفز اللبنانيين بما طلبته من رئيس فرنسا في “تغريدة مُذلة”!!إنفجار بيروت: إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي يدعو إلى "تغيير عميق" في لبنانمحمد بن سلمان: ولي العهد السعودي يواجه اتهامات بإرسال فرقة اغتيالات إلى كندا لقتل مسؤول استخباراتي سابق"حميميم": التواجد الأمريكي بشرق الفرات سبب رئيس لعرقلة الحوار الوطني في سورياالبنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروتانفجار بيروت: كل ما نعرفه حتى الآن عنه وأسبابه وملابساتهليليان حمزة: شكرنا للدول التي تنوي مساعدتنا يقابله تحذيرنا بعدم استثمار اوجاعنا!! بهاء الحريري يدعو عبر "الغارديان" الى اجراء تحقيق دولي بعد الانفجار الذي هزّ بيروتمرفأ بيروت..أهمّ المرافئ في المنطقة والمنافس الأول لمرفأ حيفاالايادي البيضاء تعمل جاهدة في بيروت لمساعدة العائلات المنكوبةأموال "سيدر" موجودة وبانتظار الإصلاحات... ماكرون بالعربية: "بحبك يا لبنان"سفيرة لبنان لدى الاردن تريسي شمعون تستقيل على الهواء: "كلن لازم يروحوا"دياب ترأس اجتماعا لخلية الازمة بحث في تسريع عمليات الإنقاذ ومسح الأضرار وإيواء العائلاتعاجل: توقيف 16 شخصاً على ذمة التحقيق بانفجار المرفأ

بحث

قسم يمين لمنتسبين جدد إلى الديمقراطي في الغرب جابر: لا يتوهّمن أحد أنّه ثمّة بديل للحكومة

Saturday, July 4, 2020




نظمت دائرة الغرب في الحزب الديمقراطي اللبناني حفل قسم اليمين الحزبي لـ 37 منتسباً جديداً إلى صفوف الحزبالديمقراطي اللبناني، بحضور نائب رئيس الحزب نسيب الجوهري وأعضاء المجلس السياسي: د. خالد عبد السلام، مدير الداخلية لواء جابر، بلال العريضي و رئيس منتدى الشباب الديمقراطي محمد المهتار، بالإضافة إلى رئيس دائرة الغرب نديم يحي، رؤساء الوحدات الحزبية وأعضاء هيئة الدائرة.

بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد الحزب، تحدّث رئيس دائرة الغرب يحي معتبراً هذا الحفل حفل مميّز لجهة التوقيت والظروف، إذ لا يمكن أن يحصل قسم اليمين لأي منتسب جديد لولا الثقة التي يزرعها الحزب يوماً بعد يوم لدى الناس.

ثمّ تحدّث مدير الداخلية جابر فقال: " ليس من السهل في هذا الظرف أن نجتمع بحفل قسم يمين حزبي، بزمن ما يسمّى بالثورات والانتفاضات، وبزمن أصعب ظروف مالية وإقتصادية تمرّ فيها البلاد والعالم".

وتابع: "الأوضاع دقيقة جداً اليوم والحكومة تحاول قدر الامكان أن تقوم بشيء، ونحن مشاركون في الحكومة طبعاً، ونطالبها القيام بعمل اكبر، وإن عجزت، عليها تسمية الأمور بأسمائها وفضح كل مسؤول عن عرقلة أي إصلاح".
وقال جابر: "لا يتوهمن أحد أنه ثمّة بديل لهذه الحكومة، أو أنّه مع وصول الدولار إلى عتبة ٢٠ الف ليرة يمكنه العودة على حصان ابيض، كل الدول العربية والغربية لديها من الهموم ما تكفي ولا أحد يكترث لأمرنا ولن يكترث أحد من الدول بعد اليوم".
وختم بالقول: "أبارك للمنتسبين الجدد دخولكم إلى صفوف الحزب، خاصة أن قسمكم يتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الشهيدين رامي سلمان وسامر أبي فرّاج ونحن على بُعد أمتار قليلة من مكان وقوع حادثة الاستشهاد فيالبساتين، كما يتزامن قسم اليمين مع الذكرى ال ١٩ لتأسيس الحزب، وأدعو لكم بالتوفيق في مسيرتكم الطويلة".

 

مقالات مشابهة

إلى المتضررين من الانفجار... هذه المستندات المطلوبة لطلبات المسح

بالفيديو- غضب ومواجهات.. ليل بيروت "مشتعل"

خلوة بين الرئيس الفرنسي ورعد المعاقَب أميركياً | ماكرون: الحل بحكومة وحدة وطـنية!

إنفجار بيروت: إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي يدعو إلى "تغيير عميق" في لبنان

ليليان حمزة: شكرنا للدول التي تنوي مساعدتنا يقابله تحذيرنا بعدم استثمار اوجاعنا!!

أموال "سيدر" موجودة وبانتظار الإصلاحات... ماكرون بالعربية: "بحبك يا لبنان"

سفيرة لبنان لدى الاردن تريسي شمعون تستقيل على الهواء: "كلن لازم يروحوا"

دياب ترأس اجتماعا لخلية الازمة بحث في تسريع عمليات الإنقاذ ومسح الأضرار وإيواء العائلات