اتصال هاتفي مطوّل بين ماكرون وباسيل!جعجع: كنا على قاب قوسين من استقالة جماعية لكن “الاشتراكي” و”المستقبل” تراجعاعون للقلقين على مصير التحقيق المالي: مستمر في متابعتهزاسبكين اعتبر ان سبب انفجار مرفأ بيروت هو الإهمال وإستبعد فرضية الضربة الإسرائيليةبالارقام...هذه هي أعداد الابنية والسيارات المتضررة من جراء الانفجار!الديمقراطيّة و اللاّمركزيّة: يُمكن أن يتعايشا أم أن أحدهما يُشكل نفياً للآخر؟بيان توضيحي من أبناء وزوجة الفنان انطوان كرباج..!سكاف: لا خلاص للبنان قبل اسقاط هؤلاء المجرمين!خلية أزمة في نقابة المحامين لمساعدة المتضررين من تفجير المرفأكيان الاحتلال يتخطى الصين بإصابات كورونا جميل السيد: شهادة عالمية لأركان دولتنا باللصوصية.. لا كرامة لفاسدمنظومة الفساد في لبنان والعراق اكبر من الدولة.. لماذا؟ بماذا اعترفت سما المصري أمام المحكمة؟احذر.. مواد سامة في أغلفة الوجبات السريعةالصداع التوتري.. الألم الذي يبحث عن علاجغسان عطالله: نحذّر من أن يخسر المظلومون تعويضاتهم!من هو القاضي الذي اقترحت نجم اسمه كمحقق عدلي؟ما صحة خبر حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟نجم أرسلت إلى مجلس القضاء اسم المحقق في انفجار بيروتكرامي: لاعلان حال الطوارئ بسبب الازدياد الهائل باعداد المصابينالعراق يلغي زيارة وزير الدفاع التركي ويستدعي سفير أنقرة في بغدادرئيس الجمهورية اطلع من وزير الاقتصاد والتجارة على الواقع التموييني في البلاد وعرض مع قائد الجيش ومدير المخابرات مسار عمليات البحث والإنقاذ واستقبال المساعداتمحامون وفنانون وناشطون يشتكون قضائيا في قضية تفجير مرفأ بيروتفضيحة مدوّية في التحقيق العدلي… كسْر القانون وتعيين قريب برّي؟

بحث

إصابة وزير إسرائيلي بفيروس كورونا

Sunday, July 5, 2020

قالت تقارير عبرية صباح اليوم الأحد، أن وزير الأمن العام الإسرائيلي أمير أوحانا، دخل الليلة الماضية، في الحجر الصحي، بعد أن اجتماعه بقائد ما يسمى شرطة حرس الحدود “يعقوب شيتاي” الذي أظهرت الفحوصات أمس إصابته بفيروس كورونا .

وجاء بطلب من وزارة الصحة التي تتبعت الخريطة الوبائية للضابط الإسرائيلي وتبين أنه خالط الوزير أوحانا الذي التقى بشيتاي مرتين في الأسبوعين الماضيين، بحسب موقع يديعوت أحرونوت.

وتقرر أن يبقى أوحانا في الحجر الصحي المنزلي حتى يوم الأحد المقبل.
وتبين من فحص مخبري أجري للوزير الإسرائيلي بأنه غير مصاب.

وكانت وزارة الصحة قررت في وقت سابق عدم إدخال الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، ووزير الجيش بيني غانتس ، ورئيس الأركان أفيف كوخافي، للعزل، بعد مشاركتهم في حفل يوم الخميس الماضي، كان يشارك فيه الضابط شيتاي.

وتقرر أمس عزل قائد الجيش الإسرائيلي بمنطقة الضفة الغربية نداف بادان، إلى جانب عدد كبير من الضباط والجنود الذين اختلطوا بقائد حرس الحدود.
وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا داخل الجيش الإسرائيلي خط الـ 200 إصابة لأول مرة، حيث وصل العدد إلى 203.

ووفقًا ليديعوت أحرونوت، فإن آخر 4 جنود تبين إصابتهم بالفيروس هم من قوات سلاح البحرية متواجدين على متن سفينة حربية، ويجري التحقق من إصابة آخرين يتواجدون على نفس السفينة.

 

مقالات مشابهة

كيان الاحتلال يتخطى الصين بإصابات كورونا

موقع عبري: فشلنا بفرض إرادتنا على حماس في غزة

صحيفة: "اليهود التقدميون" يرون "إسرائيل" عبئا عليهم

كاتب عبري: حربنا على الـBDS فشلت.. لهذه الأسباب

يعالون يزعم: انفجار مخزن أسلحة لحزب الله سبق انفجار مرفأ بيروت

كيان العدو يخشى من تكرار كارثة مرفأ بيروت في ميناء حيفا

خوف في إسرائيل من كارثة بحيفا على غرار حادثة بيروت

الاستفزاز الاسرائيلي مستمر.. العدو يضيء مبنى بلدية تل ابيب بالوان العلم اللبناني "تضامناً"