رئاسة الجمهورية: التحقيق العدلي سيبيّن حقيقة الانفجاراتصال هاتفي مطوّل بين ماكرون وباسيل!جعجع: كنا على قاب قوسين من استقالة جماعية لكن “الاشتراكي” و”المستقبل” تراجعاعون للقلقين على مصير التحقيق المالي: مستمر في متابعتهزاسبكين اعتبر ان سبب انفجار مرفأ بيروت هو الإهمال وإستبعد فرضية الضربة الإسرائيليةبالارقام...هذه هي أعداد الابنية والسيارات المتضررة من جراء الانفجار!الديمقراطيّة و اللاّمركزيّة: يُمكن أن يتعايشا أم أن أحدهما يُشكل نفياً للآخر؟بيان توضيحي من أبناء وزوجة الفنان انطوان كرباج..!سكاف: لا خلاص للبنان قبل اسقاط هؤلاء المجرمين!خلية أزمة في نقابة المحامين لمساعدة المتضررين من تفجير المرفأكيان الاحتلال يتخطى الصين بإصابات كورونا جميل السيد: شهادة عالمية لأركان دولتنا باللصوصية.. لا كرامة لفاسدمنظومة الفساد في لبنان والعراق اكبر من الدولة.. لماذا؟ بماذا اعترفت سما المصري أمام المحكمة؟احذر.. مواد سامة في أغلفة الوجبات السريعةالصداع التوتري.. الألم الذي يبحث عن علاجغسان عطالله: نحذّر من أن يخسر المظلومون تعويضاتهم!من هو القاضي الذي اقترحت نجم اسمه كمحقق عدلي؟ما صحة خبر حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟نجم أرسلت إلى مجلس القضاء اسم المحقق في انفجار بيروتكرامي: لاعلان حال الطوارئ بسبب الازدياد الهائل باعداد المصابينالعراق يلغي زيارة وزير الدفاع التركي ويستدعي سفير أنقرة في بغدادرئيس الجمهورية اطلع من وزير الاقتصاد والتجارة على الواقع التموييني في البلاد وعرض مع قائد الجيش ومدير المخابرات مسار عمليات البحث والإنقاذ واستقبال المساعداتمحامون وفنانون وناشطون يشتكون قضائيا في قضية تفجير مرفأ بيروت

بحث

الطبش: الحكومة فشلت في كل الملفات الحلّ بالإصلاح والنأي بالنفس

Sunday, July 5, 2020


أسفت النائبة رولا الطبش، في حوار تلفزيوني اليوم، ل"الواقع المر الذي يعيشه الشعب في ظل الظلام السياسي والاقتصادي الذي يسيطر على البلاد"، مشددة على أن "هذا الوضع الاقتصادي والاجتماعي المتردي، إنما يعود لسلطة تضرب عرض الحائط مطالب الشعب".

وقالت: "أثبتت الحكومة الحالية يوما بعد يوم فشلها في كل الملفات، بل وعمدت الى عزل لبنان عن المجتمع الدولي، من دون العمل على استعادة هذه الثقة. الحكومة أغرقت البلاد أكثر في أزماتها، من دون تصور واضح للانقاذ، في حين أن الوزراء الاختصاصيين من دون خبرة".

وردا على سؤال عن إمكان وجود مبادرة سعودية لإنقاذ لبنان وقبول الأطراف بها، أجابت: "ليست المرة الأولى التي تعمل السعودية على مد يد العون للبلاد. هل من يحكم البلاد اليوم يريد العدائية مع الخليج العربي، الداعم الأول للبنان، ويريد أخذ البلاد الى وجهة أخرى؟ إن إعادة الثقة الدولية بلبنان هي الحل الوحيد للخروج من الأزمة الحالية، وهذا الأمر لا يحصل إلا من خلال الإصلاح الذي يجب على الحكومة ومن يحكم البلاد الإقدام عليه".

واعتبرت أن "عدم اتباع سياسة النأي بالنفس هو ما يؤدي الى عزل البلاد والانفجار الاجتماعي، وهو يتطلب أكثر من دعم".

 

مقالات مشابهة

سكاف: لا خلاص للبنان قبل اسقاط هؤلاء المجرمين!

جمالي لعطالله: لا داعي لتغطية فشل العهد والحكومة بالأكاذيب

جمالي: حتى أقرب المقربين من العهد يشتكون من ممارسات رئيس الظل

مفاجأة شانتال سركيس

الوزيرة نجم: واجبنا تعزيز صمودهم

لن تصدق ماذا يعشق الرجل في زوجته !

أجمل موديلات فساتين زفاف قصيرة 2020

منى أبو حمزة : لقمة العيش... الحرب الأصعب