رسالة الى الرئيس الفرنسيرئاسة الجمهورية: التحقيق العدلي سيبيّن حقيقة الانفجاراتصال هاتفي مطوّل بين ماكرون وباسيل!جعجع: كنا على قاب قوسين من استقالة جماعية لكن “الاشتراكي” و”المستقبل” تراجعاعون للقلقين على مصير التحقيق المالي: مستمر في متابعتهزاسبكين اعتبر ان سبب انفجار مرفأ بيروت هو الإهمال وإستبعد فرضية الضربة الإسرائيليةبالارقام...هذه هي أعداد الابنية والسيارات المتضررة من جراء الانفجار!الديمقراطيّة و اللاّمركزيّة: يُمكن أن يتعايشا أم أن أحدهما يُشكل نفياً للآخر؟بيان توضيحي من أبناء وزوجة الفنان انطوان كرباج..!سكاف: لا خلاص للبنان قبل اسقاط هؤلاء المجرمين!خلية أزمة في نقابة المحامين لمساعدة المتضررين من تفجير المرفأكيان الاحتلال يتخطى الصين بإصابات كورونا جميل السيد: شهادة عالمية لأركان دولتنا باللصوصية.. لا كرامة لفاسدمنظومة الفساد في لبنان والعراق اكبر من الدولة.. لماذا؟ بماذا اعترفت سما المصري أمام المحكمة؟احذر.. مواد سامة في أغلفة الوجبات السريعةالصداع التوتري.. الألم الذي يبحث عن علاجغسان عطالله: نحذّر من أن يخسر المظلومون تعويضاتهم!من هو القاضي الذي اقترحت نجم اسمه كمحقق عدلي؟ما صحة خبر حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟نجم أرسلت إلى مجلس القضاء اسم المحقق في انفجار بيروتكرامي: لاعلان حال الطوارئ بسبب الازدياد الهائل باعداد المصابينالعراق يلغي زيارة وزير الدفاع التركي ويستدعي سفير أنقرة في بغدادرئيس الجمهورية اطلع من وزير الاقتصاد والتجارة على الواقع التموييني في البلاد وعرض مع قائد الجيش ومدير المخابرات مسار عمليات البحث والإنقاذ واستقبال المساعدات

بحث

بعد رسالته إلى السيد نصرالله".. أبو زينب يرد على حوّاط

Sunday, July 5, 2020

بعد التغريدة التي توجّه عبرها إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، ردّ القيادي في حزب الله غالب أبو زينب على النائب زياد حوّاط.
 
وكتب أبو زينب على حسابه عبر "تويتر": "من لايفقه معنى الصلاة بالقدس ورمزيتها ومعانيها السامية لا يدرك قداسة وجودها الالهي، من تلتبس عليه الصلوات لا يعلم انها متلازمة لا انفصال بين القدس وجبيل واقصى الخليج".
 
وأضاف، "اما الكوراث فأصحابك اسيادها ومازلنا نعاني ويلاتها الى اليوم، مؤسف اضاعة البوصلة والوصول الى هذا المصير......".
 
وأمس السبت، توجّه حواط خلال تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، إلى نصرالله، فكتب: "عذراً يا سيد، لا نريد أن نصلي في القدس. تعالوا نصلي جميعاً في جبيل وبنت جبيل، في بيروت وطرابلس، في بشري وزغرتا ، في صيدا وصور ، في عالية والشوف ، في عكار والقبيات... لم نعد نتحمل كوارث إرتباطاتكم الخارجية. عودوا إلى لبنان".

 

مقالات مشابهة

جميل السيد: شهادة عالمية لأركان دولتنا باللصوصية.. لا كرامة لفاسد

ضرب وشتيمة وطرد... اشكال بين المتظاهرين ومرافقي شامل روكز والاخير يغادر وسط بيروت

جمالي تستقيل: المطلوب تغيير جذري في السلطة

شهيّب لدياب: إرحل.. حوّلت الحكومة إلى تابوت!

عبدالله: المطلوب إعادة إنتاج سلطة سياسية جديدة

بالفيديو أمن جعجع عن احدى المعترضات: مين هيي هالسرماية؟

مراهقة تبيع روحها للشيطان بمبلغ يعادل 1300$

فتاة تنتقم من حبيبها السابق يوم زفافه بطريقة مروعة