رسالة الى الرئيس الفرنسيرئاسة الجمهورية: التحقيق العدلي سيبيّن حقيقة الانفجاراتصال هاتفي مطوّل بين ماكرون وباسيل!جعجع: كنا على قاب قوسين من استقالة جماعية لكن “الاشتراكي” و”المستقبل” تراجعاعون للقلقين على مصير التحقيق المالي: مستمر في متابعتهزاسبكين اعتبر ان سبب انفجار مرفأ بيروت هو الإهمال وإستبعد فرضية الضربة الإسرائيليةبالارقام...هذه هي أعداد الابنية والسيارات المتضررة من جراء الانفجار!الديمقراطيّة و اللاّمركزيّة: يُمكن أن يتعايشا أم أن أحدهما يُشكل نفياً للآخر؟بيان توضيحي من أبناء وزوجة الفنان انطوان كرباج..!سكاف: لا خلاص للبنان قبل اسقاط هؤلاء المجرمين!خلية أزمة في نقابة المحامين لمساعدة المتضررين من تفجير المرفأكيان الاحتلال يتخطى الصين بإصابات كورونا جميل السيد: شهادة عالمية لأركان دولتنا باللصوصية.. لا كرامة لفاسدمنظومة الفساد في لبنان والعراق اكبر من الدولة.. لماذا؟ بماذا اعترفت سما المصري أمام المحكمة؟احذر.. مواد سامة في أغلفة الوجبات السريعةالصداع التوتري.. الألم الذي يبحث عن علاجغسان عطالله: نحذّر من أن يخسر المظلومون تعويضاتهم!من هو القاضي الذي اقترحت نجم اسمه كمحقق عدلي؟ما صحة خبر حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟نجم أرسلت إلى مجلس القضاء اسم المحقق في انفجار بيروتكرامي: لاعلان حال الطوارئ بسبب الازدياد الهائل باعداد المصابينالعراق يلغي زيارة وزير الدفاع التركي ويستدعي سفير أنقرة في بغدادرئيس الجمهورية اطلع من وزير الاقتصاد والتجارة على الواقع التموييني في البلاد وعرض مع قائد الجيش ومدير المخابرات مسار عمليات البحث والإنقاذ واستقبال المساعدات

بحث

مصدر عسكري ينفي لـICON NEWS ما يتم تداوله عن ضبط خلية لداعش في بحمدون

Tuesday, September 3, 2019

خاص الموقع

نفى مصدر عسكري مطلع في حديث لـ ICON NEWS صحة ما يتم تداوله عن ضبط خلية لداعش في أحد المنازل في بلدة بحمدون والعثور على كمية من الاسلحة، وإذ أشار الى أن هذا الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلاً، لفت الى أن التداول بخبر قيام جهاز أمن الدولة بتوقيف مجموعة إرهابية في إحدى مناطق عالية حصل قبل حوالي الخمسة ايام.

تجدر الإشارة الى ان بعض المواقع الاخبارية وصفحات التواصل قامت بالترويج لخبر يفيد عن ضبط خلية تابعة لداعش ومصادرة كمية من الأسلحة في منطقة بحمدون، ما أثار الريبة والخوف لدى أهالي المنطقة، مع العلم أن القانون يعرض تلك المواقع للمساءلة والملاحقة القانونية بتهمة بث الشائعات والترويج لها بما يهدد الأمن الداخلي.

 

مقالات مشابهة

"الحياة في القمة": كيف تتفادى الصفوة في لبنان الواقع الاقتصادي المؤلم

مفاجأة في قضية كارلوس غصن

فوائد كورونا .. انخفاض نسبة الجرائم منذ تفشي الوباء

هذه أسماء 17 لبنانيا يعملون معه..من هو ديدييه راوول مكتشف علاج كورونا؟

الأخبار الكاذبة: كيف تخدعنا المعلومات المزيفة ونميل إلى تصديقها؟

هل الحب مجرد مادة كيميائية سريعة الزوال تتدفق داخل الدماغ؟

هكذا تجسست المخابرات الأميركية والألمانية على 100 دولة

طالبان تأسر ركّاب طائرة التجسس الأميركية التي أسقطت في أفغانستان