《يديعوت : الكشف عن وثيقة سرية لعقوبات أوروبية محتملة ضد إسرائيل بسبب "الضم" وهي كالتالي》بعد رسالته إلى السيد نصرالله".. أبو زينب يرد على حوّاطتعميم صورة امرأة مجهولة الهوية تقوم بأعمال احتيال تفاصيل تطورات كورونا في تقرير "إدارة الكوارث"!إعتصام "لحركة النهضة القومي" في شتورا ضدّ "قانون قيصر" (فيديو وصور)أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامةالطبش: الحكومة فشلت في كل الملفات الحلّ بالإصلاح والنأي بالنفسكرم ردا على فتفت: لا يحق لك اختلاق "الروايات الخاطئة" إذا كنت مستاء منّاالصايغ: كيف سنعيد إعمار لبنان في ظلّ واقع اقتصادي صعب؟الحجار: الظلم في السويّة عدل في الرعيةالحريري: لا عودة لرئاسة الحكومة في المدى القريبالسفيرة ضاهر: زيارة حتيّ لإيطاليا والفاتيكان تكتسب أهمية بالغةاجراءات وقائية لمنع تفشي "كورونا" في المطار.. هذه تفاصيلها7 فوائد مذهلة للمشي يمكن أن تحسن صحتكوهاب لجنبلاط: نحبك ونحترم عقلك ونحترم عقل الناس ولكن لا تسخر عقلك لتستخف بعقول الناسجديد عدّاد كورونا... وأين سُجّلت الاصابات؟"أوتوستوب الدعارة" في قبضة الأمنحسان صقر لجنبلاط: لو حدا غيرك غلط بمشهد الحدود كنا فهمنا.. كيف ودواليب سيارتك "بريت" على هالطريق!!اليكم نتائج فحوص PCR للرحلات القادمة إلى بيروت وهاب عن نعمة: وزير "فهلوي"! الحكومة باقية ومستمرة!اليكم سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوممصادر عين التينة: الحديث عن تغيير الحكومة “كان بمثابة اختبار”إصابة وزير إسرائيلي بفيروس كورونا

بحث

عون يرحب بقرار الأمم المتحدة تأييد مبادرته

Monday, September 16, 2019

رحب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة تأييد مبادرته بانشاء "اكاديمية الانسان للتلاقي والحوار" بتأييد من ١٦٥ بلداً.

وشدد على أن " القرار الأممي بتأييد انشاء "اكاديمية الانسان للتلاقي والحوار" يعطي دفعاً اضافياً للبنان للسير قدماً في تحقيق هذه المبادرة التي تساهم في ارساء لغة الحوار ونبذ العنف والتطرف"، معتبراً ان " انشاء "اكاديمية الانسان للتلاقي والحوار" يضع لبنان في موقعه الطبيعي الرائد على صعيد الحوار بين الثقافات والاديان ونشر رسالة التلاقي والتواصل بين الشعوب".

وأكد على "استمرار التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة في سبيل تعميم ثقافة الحوار ومعرفة الآخر خاصةً على صعيد الشباب بما يتماشى مع ميثاق وأهداف الامم المتحدة".

 

مقالات مشابهة

إعتصام "لحركة النهضة القومي" في شتورا ضدّ "قانون قيصر" (فيديو وصور)

أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة

الحريري: لا عودة لرئاسة الحكومة في المدى القريب

السفيرة ضاهر: زيارة حتيّ لإيطاليا والفاتيكان تكتسب أهمية بالغة

حسان صقر لجنبلاط: لو حدا غيرك غلط بمشهد الحدود كنا فهمنا.. كيف ودواليب سيارتك "بريت" على هالطريق!!

الحكومة باقية ومستمرة!

مصادر عين التينة: الحديث عن تغيير الحكومة “كان بمثابة اختبار”

مدير عام مياه بيروت وجبل لبنان يكشف انعكاسات الأزمة الإقتصادية على المؤسسة