بالارقام...هذه هي أعداد الابنية والسيارات المتضررة من جراء الانفجار!الديمقراطيّة و اللاّمركزيّة: يُمكن أن يتعايشا أم أن أحدهما يُشكل نفياً للآخر؟بيان توضيحي من أبناء وزوجة الفنان انطوان كرباج..!سكاف: لا خلاص للبنان قبل اسقاط هؤلاء المجرمين!خلية أزمة في نقابة المحامين لمساعدة المتضررين من تفجير المرفأكيان الاحتلال يتخطى الصين بإصابات كورونا جميل السيد: شهادة عالمية لأركان دولتنا باللصوصية.. لا كرامة لفاسدمنظومة الفساد في لبنان والعراق اكبر من الدولة.. لماذا؟ بماذا اعترفت سما المصري أمام المحكمة؟احذر.. مواد سامة في أغلفة الوجبات السريعةالصداع التوتري.. الألم الذي يبحث عن علاجغسان عطالله: نحذّر من أن يخسر المظلومون تعويضاتهم!من هو القاضي الذي اقترحت نجم اسمه كمحقق عدلي؟ما صحة خبر حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟نجم أرسلت إلى مجلس القضاء اسم المحقق في انفجار بيروتكرامي: لاعلان حال الطوارئ بسبب الازدياد الهائل باعداد المصابينالعراق يلغي زيارة وزير الدفاع التركي ويستدعي سفير أنقرة في بغدادرئيس الجمهورية اطلع من وزير الاقتصاد والتجارة على الواقع التموييني في البلاد وعرض مع قائد الجيش ومدير المخابرات مسار عمليات البحث والإنقاذ واستقبال المساعداتمحامون وفنانون وناشطون يشتكون قضائيا في قضية تفجير مرفأ بيروتفضيحة مدوّية في التحقيق العدلي… كسْر القانون وتعيين قريب برّي؟ "انفجار بيروت" تابع... خوري يستمع الى افادات عدد من الضباطإرتفاع ​سعر صفيحة ​البنزين​​ بنوعيهعون اطّلع من قائد الجيش ومدير المخابرات على المراحل التي قطعتها عمليات رفع الأنقاض وانتشال الضحايا في مرفأ بيروتنائب أميركي: ولي العهد السعودي قتل خاشقجي دون خوف من العقاب

بحث

لاعب فلسطيني يسجل هدفا "خرافيا" على طريقة "رابونا" مرشح لجائزة بوشكاش (فيديو)

Monday, October 7, 2019

أحرز النجم الفلسطيني ياسر إسلامي مهاجم نادي "بي كي إن بي" هدفا عالميا على طريقة حركة "رابونا" في شباك منافسه "كيداه إف إيه" (2-1)، في ذهاب ربع نهائي كأس ماليزيا لكرة القدم.

وألهبت الحركة الفنية الرائعة للنجم الفلسطيني، ردود رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسجيل هذا الهدف العالمي، ورجح كثيرون أن يدخل الهدف المنافسة على جائزة بوشكاش التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لأفضل هدف في العالم، العام المقبل.







 

مقالات مشابهة

مفوضية حاصبيا تقيم مسيراً إلى جبل الشيخ - راشيا

أوهانيان تُعلن موعد فتح الملاعب الرياضية

الرياضة اللبنانية تفجع برحيل بطل السباقات

وزيرة الشباب والرياضة: اترقب هزيمة كورونا

بناء على قرار الوزيرة.. تعليق الانشطة الرياضية

دراسة أمريكية تدحض علاقة المشي بإنقاض الوزن!!

شاهد.. بوتين يلعب هوكي الجليد في الساحة الحمراء

خطيبة كريستيانو رونالدو تربح معركة مواقع التواصل الاجتماعي أمام زوجة ميسي بالإيرادات