رسالة الى الرئيس الفرنسيرئاسة الجمهورية: التحقيق العدلي سيبيّن حقيقة الانفجاراتصال هاتفي مطوّل بين ماكرون وباسيل!جعجع: كنا على قاب قوسين من استقالة جماعية لكن “الاشتراكي” و”المستقبل” تراجعاعون للقلقين على مصير التحقيق المالي: مستمر في متابعتهزاسبكين اعتبر ان سبب انفجار مرفأ بيروت هو الإهمال وإستبعد فرضية الضربة الإسرائيليةبالارقام...هذه هي أعداد الابنية والسيارات المتضررة من جراء الانفجار!الديمقراطيّة و اللاّمركزيّة: يُمكن أن يتعايشا أم أن أحدهما يُشكل نفياً للآخر؟بيان توضيحي من أبناء وزوجة الفنان انطوان كرباج..!سكاف: لا خلاص للبنان قبل اسقاط هؤلاء المجرمين!خلية أزمة في نقابة المحامين لمساعدة المتضررين من تفجير المرفأكيان الاحتلال يتخطى الصين بإصابات كورونا جميل السيد: شهادة عالمية لأركان دولتنا باللصوصية.. لا كرامة لفاسدمنظومة الفساد في لبنان والعراق اكبر من الدولة.. لماذا؟ بماذا اعترفت سما المصري أمام المحكمة؟احذر.. مواد سامة في أغلفة الوجبات السريعةالصداع التوتري.. الألم الذي يبحث عن علاجغسان عطالله: نحذّر من أن يخسر المظلومون تعويضاتهم!من هو القاضي الذي اقترحت نجم اسمه كمحقق عدلي؟ما صحة خبر حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟نجم أرسلت إلى مجلس القضاء اسم المحقق في انفجار بيروتكرامي: لاعلان حال الطوارئ بسبب الازدياد الهائل باعداد المصابينالعراق يلغي زيارة وزير الدفاع التركي ويستدعي سفير أنقرة في بغدادرئيس الجمهورية اطلع من وزير الاقتصاد والتجارة على الواقع التموييني في البلاد وعرض مع قائد الجيش ومدير المخابرات مسار عمليات البحث والإنقاذ واستقبال المساعدات

بحث

الكيل طفح ببيل… هل يغادر؟

Tuesday, October 8, 2019

لم يجمح تألق النجم الويلزي غاريث بيل رغبته بترك ناديه ريال مدريد، الصيف المقبل، وسط تقارير عن خلافات بين مدرب الفريق زين الدين زيدان وبيل قد تعجّل برحيله عن “الميرنغي”.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، المقرّبة من النادي الملكي، أن غاريث بيل “طفح به الكيل” من وضعه في ريال مدريد، خاصةً بعد استبعاده “غير المبرر” من مواجهة الفريق أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي.

ولم يبرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سبب استبعاد بيل، خاصةً وأن الفريق عانى كثيرًا خلال اللقاء، وتعادل بصعوبة بنتيجة 2-2، قبل أن يعيد بيل للتشكيلة أمام غرناطة، ويتألق الأخير.


ويأتي الاستبعاد “الصادم” ليعمّق مشكلة بيل مع زيدان، خاصةً بعد إعلان الأخير رغبته بمغادرة بيل للفريق، الصيف الماضي.

وقالت الصحيفة إن وكيل أعمال بيل، جوناثان بارنيت، يعمل بشكل دؤوب للبحث عن ناد جديد لموكله، بعد انعدام الثقة بين اللاعب والنادي.

 

مقالات مشابهة

مفوضية حاصبيا تقيم مسيراً إلى جبل الشيخ - راشيا

أوهانيان تُعلن موعد فتح الملاعب الرياضية

الرياضة اللبنانية تفجع برحيل بطل السباقات

وزيرة الشباب والرياضة: اترقب هزيمة كورونا

بناء على قرار الوزيرة.. تعليق الانشطة الرياضية

دراسة أمريكية تدحض علاقة المشي بإنقاض الوزن!!

شاهد.. بوتين يلعب هوكي الجليد في الساحة الحمراء

خطيبة كريستيانو رونالدو تربح معركة مواقع التواصل الاجتماعي أمام زوجة ميسي بالإيرادات