《يديعوت : الكشف عن وثيقة سرية لعقوبات أوروبية محتملة ضد إسرائيل بسبب "الضم" وهي كالتالي》بعد رسالته إلى السيد نصرالله".. أبو زينب يرد على حوّاطتعميم صورة امرأة مجهولة الهوية تقوم بأعمال احتيال تفاصيل تطورات كورونا في تقرير "إدارة الكوارث"!إعتصام "لحركة النهضة القومي" في شتورا ضدّ "قانون قيصر" (فيديو وصور)أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامةالطبش: الحكومة فشلت في كل الملفات الحلّ بالإصلاح والنأي بالنفسكرم ردا على فتفت: لا يحق لك اختلاق "الروايات الخاطئة" إذا كنت مستاء منّاالصايغ: كيف سنعيد إعمار لبنان في ظلّ واقع اقتصادي صعب؟الحجار: الظلم في السويّة عدل في الرعيةالحريري: لا عودة لرئاسة الحكومة في المدى القريبالسفيرة ضاهر: زيارة حتيّ لإيطاليا والفاتيكان تكتسب أهمية بالغةاجراءات وقائية لمنع تفشي "كورونا" في المطار.. هذه تفاصيلها7 فوائد مذهلة للمشي يمكن أن تحسن صحتكوهاب لجنبلاط: نحبك ونحترم عقلك ونحترم عقل الناس ولكن لا تسخر عقلك لتستخف بعقول الناسجديد عدّاد كورونا... وأين سُجّلت الاصابات؟"أوتوستوب الدعارة" في قبضة الأمنحسان صقر لجنبلاط: لو حدا غيرك غلط بمشهد الحدود كنا فهمنا.. كيف ودواليب سيارتك "بريت" على هالطريق!!اليكم نتائج فحوص PCR للرحلات القادمة إلى بيروت وهاب عن نعمة: وزير "فهلوي"! الحكومة باقية ومستمرة!اليكم سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوممصادر عين التينة: الحديث عن تغيير الحكومة “كان بمثابة اختبار”إصابة وزير إسرائيلي بفيروس كورونا

بحث

ما هو موقف الخارجيّة من العمليّة التركيّة في سوريا؟

Wednesday, October 9, 2019

دانت وزارة الخارجية والمغتربين العملية العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة التركية شمالي سوريا، والذي تعتبره عدوانا على دولة عربية شقيقة واحتلالا لأرض سوريا وتعريض أهلها للقتل والتهجير والنزوح.
ودعت الخارجية، القيادة التركية إلى إعادة النظر بقرارها، وحثتها على العمل مع الدول المعنية لإعادة الإستقرار في سوريا وتطبيق القرارات الدولية مع التشديد على وحدة الشعب والأرض السورية.

 

مقالات مشابهة

إعتصام "لحركة النهضة القومي" في شتورا ضدّ "قانون قيصر" (فيديو وصور)

أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة

الحريري: لا عودة لرئاسة الحكومة في المدى القريب

السفيرة ضاهر: زيارة حتيّ لإيطاليا والفاتيكان تكتسب أهمية بالغة

حسان صقر لجنبلاط: لو حدا غيرك غلط بمشهد الحدود كنا فهمنا.. كيف ودواليب سيارتك "بريت" على هالطريق!!

الحكومة باقية ومستمرة!

مصادر عين التينة: الحديث عن تغيير الحكومة “كان بمثابة اختبار”

مدير عام مياه بيروت وجبل لبنان يكشف انعكاسات الأزمة الإقتصادية على المؤسسة