رئاسة الجمهورية: التحقيق العدلي سيبيّن حقيقة الانفجاراتصال هاتفي مطوّل بين ماكرون وباسيل!جعجع: كنا على قاب قوسين من استقالة جماعية لكن “الاشتراكي” و”المستقبل” تراجعاعون للقلقين على مصير التحقيق المالي: مستمر في متابعتهزاسبكين اعتبر ان سبب انفجار مرفأ بيروت هو الإهمال وإستبعد فرضية الضربة الإسرائيليةبالارقام...هذه هي أعداد الابنية والسيارات المتضررة من جراء الانفجار!الديمقراطيّة و اللاّمركزيّة: يُمكن أن يتعايشا أم أن أحدهما يُشكل نفياً للآخر؟بيان توضيحي من أبناء وزوجة الفنان انطوان كرباج..!سكاف: لا خلاص للبنان قبل اسقاط هؤلاء المجرمين!خلية أزمة في نقابة المحامين لمساعدة المتضررين من تفجير المرفأكيان الاحتلال يتخطى الصين بإصابات كورونا جميل السيد: شهادة عالمية لأركان دولتنا باللصوصية.. لا كرامة لفاسدمنظومة الفساد في لبنان والعراق اكبر من الدولة.. لماذا؟ بماذا اعترفت سما المصري أمام المحكمة؟احذر.. مواد سامة في أغلفة الوجبات السريعةالصداع التوتري.. الألم الذي يبحث عن علاجغسان عطالله: نحذّر من أن يخسر المظلومون تعويضاتهم!من هو القاضي الذي اقترحت نجم اسمه كمحقق عدلي؟ما صحة خبر حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟نجم أرسلت إلى مجلس القضاء اسم المحقق في انفجار بيروتكرامي: لاعلان حال الطوارئ بسبب الازدياد الهائل باعداد المصابينالعراق يلغي زيارة وزير الدفاع التركي ويستدعي سفير أنقرة في بغدادرئيس الجمهورية اطلع من وزير الاقتصاد والتجارة على الواقع التموييني في البلاد وعرض مع قائد الجيش ومدير المخابرات مسار عمليات البحث والإنقاذ واستقبال المساعداتمحامون وفنانون وناشطون يشتكون قضائيا في قضية تفجير مرفأ بيروت

بحث

عون للعهد: رفعتم إسم لبنان عالياً

Tuesday, November 12, 2019

هنأ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون نادي العهد الرياضي بفوزه بكأس بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مؤكدا فخره بهذا “الانجاز الذي يرفع اسم لبنان عاليا في العالم، رغم مساحته الصغيرة على الخريطة”.

وقال: “آمل ان تستمروا في رسالتكم الرياضية التي تمنع الانسان من الانحراف، وتنشئة الجيل الجديد على الروح الرياضية”.
موقف رئيس الجمهورية جاء خلال استقباله قبل ظهر الثلاثاء في القصر الجمهوري في بعبدا، وفدا من نادي العهد الرياضي برئاسة رئيسه تميم سليمان، وحضور ادارة النادي ومجموعة من اللاعبين.
في مستهل اللقاء، القى سليمان كلمة قال فيها: “فخامة الرئيس، نجحنا للمرة الاولى في تاريخ لبنان في احراز كأس بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وحرصنا منذ اللحظة الاولى للفوز على مشاركة هذا الانجاز مع فخامتكم، لأنكم آمنتم بأن شعب لبنان هو شعب عظيم، وبالإرادة والتصميم والعزيمة بإمكاننا ان نحقق ما نريد، ونتغلب على كل الصعوبات”.
وفي الختام، أهدى سليمان الرئيس عون كأس البطولة وقميص الفريق الخاص بالبطولة، والذي يحمل الرقم واحد.

 

مقالات مشابهة

مفوضية حاصبيا تقيم مسيراً إلى جبل الشيخ - راشيا

أوهانيان تُعلن موعد فتح الملاعب الرياضية

الرياضة اللبنانية تفجع برحيل بطل السباقات

وزيرة الشباب والرياضة: اترقب هزيمة كورونا

بناء على قرار الوزيرة.. تعليق الانشطة الرياضية

دراسة أمريكية تدحض علاقة المشي بإنقاض الوزن!!

شاهد.. بوتين يلعب هوكي الجليد في الساحة الحمراء

خطيبة كريستيانو رونالدو تربح معركة مواقع التواصل الاجتماعي أمام زوجة ميسي بالإيرادات