عون للقلقين على مصير التحقيق المالي: مستمر في متابعتهزاسبكين اعتبر ان سبب انفجار مرفأ بيروت هو الإهمال وإستبعد فرضية الضربة الإسرائيليةبالارقام...هذه هي أعداد الابنية والسيارات المتضررة من جراء الانفجار!الديمقراطيّة و اللاّمركزيّة: يُمكن أن يتعايشا أم أن أحدهما يُشكل نفياً للآخر؟بيان توضيحي من أبناء وزوجة الفنان انطوان كرباج..!سكاف: لا خلاص للبنان قبل اسقاط هؤلاء المجرمين!خلية أزمة في نقابة المحامين لمساعدة المتضررين من تفجير المرفأكيان الاحتلال يتخطى الصين بإصابات كورونا جميل السيد: شهادة عالمية لأركان دولتنا باللصوصية.. لا كرامة لفاسدمنظومة الفساد في لبنان والعراق اكبر من الدولة.. لماذا؟ بماذا اعترفت سما المصري أمام المحكمة؟احذر.. مواد سامة في أغلفة الوجبات السريعةالصداع التوتري.. الألم الذي يبحث عن علاجغسان عطالله: نحذّر من أن يخسر المظلومون تعويضاتهم!من هو القاضي الذي اقترحت نجم اسمه كمحقق عدلي؟ما صحة خبر حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟نجم أرسلت إلى مجلس القضاء اسم المحقق في انفجار بيروتكرامي: لاعلان حال الطوارئ بسبب الازدياد الهائل باعداد المصابينالعراق يلغي زيارة وزير الدفاع التركي ويستدعي سفير أنقرة في بغدادرئيس الجمهورية اطلع من وزير الاقتصاد والتجارة على الواقع التموييني في البلاد وعرض مع قائد الجيش ومدير المخابرات مسار عمليات البحث والإنقاذ واستقبال المساعداتمحامون وفنانون وناشطون يشتكون قضائيا في قضية تفجير مرفأ بيروتفضيحة مدوّية في التحقيق العدلي… كسْر القانون وتعيين قريب برّي؟ "انفجار بيروت" تابع... خوري يستمع الى افادات عدد من الضباطإرتفاع ​سعر صفيحة ​البنزين​​ بنوعيه

بحث

ما حقيقة اصدار بطاقات تسهيل مرور للجنبلاطي!(صورة)

Sunday, November 17, 2019

بعد انتشار صورة لبطاقة تسهيل مرور صادرة عن الحزب الاشتراكي على وسائل التواصل الاجتماعي وبحسب ما ورد ان الهدف منها ضبط المناطق الخاضعة لسيطرته لمعرفة من يخرج ويدخل الى مناطق نفوذه مما اعاد الى ذهن الناس مرحلة الادارة المدنية الاليمة لا سيما فرض الخوات على المواطنين من خلال الحواجز التي كانوا يقيمونها وممارسة موبقات الجنبلاطي الميليشاوية في تلك المرحلة.
مما اضطر الاشتراكي للرد على هذا الخبر عبر اصدار بيان جاء فيه:


صدر عن الحزب التقدمي الإشتراكي البيان التالي:

تفبرك بعض الجهات عبر بعض المواقع صوراً وأخباراً ملفقة تستهدف الحزب التقدمي الإشتراكي وترمي إلى تشويه صورته واتهامه زوراً بما لا يقوم به وآخرها توزيع هذه الصورة المفبركة.

إن الحزب التقدمي الإشتراكي ينفي نفياً قاطعاً كل هذه الأكاذيب والاتهامات الباطلة، فاقتضى التوضيح.

 

مقالات مشابهة

بالارقام...هذه هي أعداد الابنية والسيارات المتضررة من جراء الانفجار!

خلية أزمة في نقابة المحامين لمساعدة المتضررين من تفجير المرفأ

بماذا اعترفت سما المصري أمام المحكمة؟

من هو القاضي الذي اقترحت نجم اسمه كمحقق عدلي؟

ما صحة خبر حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟

نجم أرسلت إلى مجلس القضاء اسم المحقق في انفجار بيروت

محامون وفنانون وناشطون يشتكون قضائيا في قضية تفجير مرفأ بيروت

"انفجار بيروت" تابع... خوري يستمع الى افادات عدد من الضباط