افتتاحيات الصحف ليوم السبت 4 نيسان 2020عناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 04-03-2020 فيول «مضروب» يعطّل معامل الكهرباءفي أحدث إطلالة لها.. السيّدة فيروز تتلو آيات من الإنجيلالأساتذة الناجحون بمباراة مجلس الخدمة: أكثر من 600 ناجح جاهزون لإحراق أنفسهم اذا لم يتم تعيينهموزير الداخلية: هناك تسلسل سيحصل بالقساوة والتصعيد في الإجراءات... وقد نلجأ الى فرض حظر التجوال ليلا ونهاراوحدة إدارة مخاطر الكوارث: هزة ارضية بقوة 4.4 موقعها في البحر مقابل الحدود السورية التركية مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 03/04/2020المكتب التربوي في التيار: نطالب باعتذار مباشر من معدي برنامج "صار الوقت"بوصعب : آمل ان يتخذ المعنيون قرارت مماثلة لفرنساقرار جديد لدياب بشأن العمال الزراعيين.. إليكم التفاصيل"خليك بالبيت بس ما تتصوّر"... تزايد عمليات الابتزاز الجنسي عبر الانترنت في لبنان وقوى الأمن تحذّر!وزير الاقتصاد: الحكومة تعمل على تطوير برنامج حجمه 450 مليون دولار مع البنك الدولي لدعم الفقراءمواد غذائية مكتوب عليها بالعبرية في مركز تجاري في النبطيةالصين تدق ناقوس الخطر .. موجة جديدة من جائحة كوروناالرئيس عون أبرق لنظيره الفلبيني معزّياً بوفاة سفيرة بلاده لدى لبنانوزير الخارجية ناصيف حتي : 4 طائرات الاحد واذا تاخرت الثلاثاءهيئة راشيا في الوطني الحر وزعت حصصا غذائية على عائلات القضاءآلان عون: عقبال تحرير باقي "أسرى" المصارف!!مستشفى الحريري الجامعي: 50 حالة شفاء تام و51 اصابة في العزل وحالة المصابين مستقرة باستثناء اثنين حذرت قيادة الجيش المواطنين من مغبّة التنقل ليلاً ونهاراً عبر مجموعات وبالوسائل كافة.بالصورة: جنبلاط يتبرع بـ100 ألف دولار لمستشفى المقاصدالمشرفيه يطلق ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات مبادرة “سياراتنا إلكن للممرضات والممرضين”ضو:خفّفوا عنكم وطأة التهويل والمخاوف من ٱدّعاء البعض بأنّهم أصحاب الأمر وأن من لا يطع يحرم !. .

بحث

ولعت بين ديب وعلوش!

Monday, November 18, 2019

هاجم عضو تكتل "لبنان القوي" النائب حكمت ديب في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري من دون ان يسميه.

وكتب ديب: "غلطة "التيار" أنو راهن على شخص قراره مش حر وما بيحفظ الجميل، والأضرب من هيك غضينا النظر عن فساده!".
بدوره، رد النائب السابق مصطفى علوش في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" على تغريدة ديب بالقول:"هناك من في تغريداته نعيق البوم وصوت النشاز".

واشار الى أن "حكمت ديب تافه اختصاصه رمي الكلام والتصاريح الخفيفة الفارغة"، لافتا الى أن "بالنسبة للرهان الخاطىء فهو من قبلنا تجاه تياركم لوجود امثالك، أما السكوت عن الفساد من اجل المناصب فهو فساد بحد ذاته فقدم كل ما عندك للقضاء ان كان فيك بعض الحكمة يا حكمت".
من جهته، رد ديب على رد علوش بالقول:"إلى الدكتور مصطفى علوش: غريب أنا ما سميت حدن كيف عرفت أنو أنتو المقصودين؟ من كلمة "قراره مش حر" أو "ما بيحفظ الجميل" ؟".




 

مقالات مشابهة

وزير الداخلية: هناك تسلسل سيحصل بالقساوة والتصعيد في الإجراءات... وقد نلجأ الى فرض حظر التجوال ليلا ونهارا

قرار جديد لدياب بشأن العمال الزراعيين.. إليكم التفاصيل

الرئيس عون أبرق لنظيره الفلبيني معزّياً بوفاة سفيرة بلاده لدى لبنان

وزير الخارجية ناصيف حتي : 4 طائرات الاحد واذا تاخرت الثلاثاء

هيئة راشيا في الوطني الحر وزعت حصصا غذائية على عائلات القضاء

بالصورة: جنبلاط يتبرع بـ100 ألف دولار لمستشفى المقاصد

المشرفيه يطلق ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات مبادرة “سياراتنا إلكن للممرضات والممرضين”

ضو:خفّفوا عنكم وطأة التهويل والمخاوف من ٱدّعاء البعض بأنّهم أصحاب الأمر وأن من لا يطع يحرم !. .