افتتاحيات الصحف ليوم السبت 4 نيسان 2020عناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 04-03-2020 فيول «مضروب» يعطّل معامل الكهرباءفي أحدث إطلالة لها.. السيّدة فيروز تتلو آيات من الإنجيلالأساتذة الناجحون بمباراة مجلس الخدمة: أكثر من 600 ناجح جاهزون لإحراق أنفسهم اذا لم يتم تعيينهموزير الداخلية: هناك تسلسل سيحصل بالقساوة والتصعيد في الإجراءات... وقد نلجأ الى فرض حظر التجوال ليلا ونهاراوحدة إدارة مخاطر الكوارث: هزة ارضية بقوة 4.4 موقعها في البحر مقابل الحدود السورية التركية مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 03/04/2020المكتب التربوي في التيار: نطالب باعتذار مباشر من معدي برنامج "صار الوقت"بوصعب : آمل ان يتخذ المعنيون قرارت مماثلة لفرنساقرار جديد لدياب بشأن العمال الزراعيين.. إليكم التفاصيل"خليك بالبيت بس ما تتصوّر"... تزايد عمليات الابتزاز الجنسي عبر الانترنت في لبنان وقوى الأمن تحذّر!وزير الاقتصاد: الحكومة تعمل على تطوير برنامج حجمه 450 مليون دولار مع البنك الدولي لدعم الفقراءمواد غذائية مكتوب عليها بالعبرية في مركز تجاري في النبطيةالصين تدق ناقوس الخطر .. موجة جديدة من جائحة كوروناالرئيس عون أبرق لنظيره الفلبيني معزّياً بوفاة سفيرة بلاده لدى لبنانوزير الخارجية ناصيف حتي : 4 طائرات الاحد واذا تاخرت الثلاثاءهيئة راشيا في الوطني الحر وزعت حصصا غذائية على عائلات القضاءآلان عون: عقبال تحرير باقي "أسرى" المصارف!!مستشفى الحريري الجامعي: 50 حالة شفاء تام و51 اصابة في العزل وحالة المصابين مستقرة باستثناء اثنين حذرت قيادة الجيش المواطنين من مغبّة التنقل ليلاً ونهاراً عبر مجموعات وبالوسائل كافة.بالصورة: جنبلاط يتبرع بـ100 ألف دولار لمستشفى المقاصدالمشرفيه يطلق ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات مبادرة “سياراتنا إلكن للممرضات والممرضين”ضو:خفّفوا عنكم وطأة التهويل والمخاوف من ٱدّعاء البعض بأنّهم أصحاب الأمر وأن من لا يطع يحرم !. .

بحث

علوش: فليؤلف حزب الله الحكومة التي يريدها وليواجه ليس فقط أميركا بل القمر والمريخ

Tuesday, November 19, 2019

أكّد النائب السابق ​مصطفى علوش​، في تصريح تلفزيوني، أن "هناك خيارين: الأول هو إعادة تكليف رئيس ​الحكومة​ المستقيل ​سعد الحريري​ الذي أوضح كيف يمكن أن يكون رئيس حكومة بشرط تأليف حكومة اختصاصيين من دون سياسيين تفرضها الأحزاب. والخيار الآخر هو التوجه الى استشارات من دون رضى سعد الحريري".

وأعلن علوش عن "أنني لا أثق بما قاله الوزير السابق ​محمد الصفدي​ بل أثق بما قاله سعد الحريري"، مضيفًا: "فليؤلف ​حزب الله​ الحكومة التي يريدها وليواجه ليس فقط أميركا بل ​القمر​ و​المريخ​".

واعتبر أن "التسوية سقطت بين ​تيار المستقبل​ وتيار الوطني الحر لكن هناك مصلحة مشتركة تردنا".

 

مقالات مشابهة

ريفي: قرار الحكومة بالاستمرار في تلزيم سد بسري إرضاء لباسيل

“التقدمي”: سنتصدى لمشروع سد بسري ومتعهده التدميري

نعمة طعمة: استهداف الإعلام والإعلاميين في هذه الظروف الاستثنائية في غير محله

وفاة سفيرة الفلبين لدى لبنان بعد إصابتها بفيروس كورونا

حمادة: لا علاقة لنا

الطبش: هل تعلم حكومة المستقلين بجنون الاسعار وهل تدرك أن الجوع يقرع الأبواب

عبدالله: مد اليد على اموال الضمان ليست جديدة فتشوا خارجه

تصرف صبياني من النائب طارق المرعبي يثير غضب واسع