زاسبكين اعتبر ان سبب انفجار مرفأ بيروت هو الإهمال وإستبعد فرضية الضربة الإسرائيليةبالارقام...هذه هي أعداد الابنية والسيارات المتضررة من جراء الانفجار!الديمقراطيّة و اللاّمركزيّة: يُمكن أن يتعايشا أم أن أحدهما يُشكل نفياً للآخر؟بيان توضيحي من أبناء وزوجة الفنان انطوان كرباج..!سكاف: لا خلاص للبنان قبل اسقاط هؤلاء المجرمين!خلية أزمة في نقابة المحامين لمساعدة المتضررين من تفجير المرفأكيان الاحتلال يتخطى الصين بإصابات كورونا جميل السيد: شهادة عالمية لأركان دولتنا باللصوصية.. لا كرامة لفاسدمنظومة الفساد في لبنان والعراق اكبر من الدولة.. لماذا؟ بماذا اعترفت سما المصري أمام المحكمة؟احذر.. مواد سامة في أغلفة الوجبات السريعةالصداع التوتري.. الألم الذي يبحث عن علاجغسان عطالله: نحذّر من أن يخسر المظلومون تعويضاتهم!من هو القاضي الذي اقترحت نجم اسمه كمحقق عدلي؟ما صحة خبر حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟نجم أرسلت إلى مجلس القضاء اسم المحقق في انفجار بيروتكرامي: لاعلان حال الطوارئ بسبب الازدياد الهائل باعداد المصابينالعراق يلغي زيارة وزير الدفاع التركي ويستدعي سفير أنقرة في بغدادرئيس الجمهورية اطلع من وزير الاقتصاد والتجارة على الواقع التموييني في البلاد وعرض مع قائد الجيش ومدير المخابرات مسار عمليات البحث والإنقاذ واستقبال المساعداتمحامون وفنانون وناشطون يشتكون قضائيا في قضية تفجير مرفأ بيروتفضيحة مدوّية في التحقيق العدلي… كسْر القانون وتعيين قريب برّي؟ "انفجار بيروت" تابع... خوري يستمع الى افادات عدد من الضباطإرتفاع ​سعر صفيحة ​البنزين​​ بنوعيهعون اطّلع من قائد الجيش ومدير المخابرات على المراحل التي قطعتها عمليات رفع الأنقاض وانتشال الضحايا في مرفأ بيروت

بحث

الحجار يردّ على محمد رعد

Monday, December 2, 2019


اعتبر عضو “كتلة المستقبل” النائب محمد الحجار، أن “طرح عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد حول الإصرار على تشكيل حكومة وحدة وطنية هو في غير مكانه وغير زمانه”، مشدداً على ان “الكلّ يدرك ان اللبنانيين وبأكثريّتهم الساحقة يريدون حكومة إخصائيين، والمجتمعَيْن العربي والدولي ينصحان بالذهاب الى تشكيل حكومة من هذا النّوع، نظراً الى أنها الأكثر إفادة للبنان في الظرف الرّاهن”.

وفي حديث الى وكالة “أخبار اليوم” اشار الحجار الى أن ” لبنان جرب حكومات الوحدة الوطنية بالشكل الذي تحدّث عنه رعد، وأثبتت فشلها، وآخر مثال على ذلك هو حكومة تصريف الأعمال الحالية المستقيلة”، لافتاً الى أن “الحلّ يكمُن بالذهاب الى تشكيل حكومة إخصائيين من وجوه وشخصيات غير نافرة ومشهود لها بالكفاءة والقدرة على مواجهة التحدّيات الكبيرة والخطيرة جداً التي يمرّ بها البلد”. وتمنى على “رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أن يذهب الى الدّعوة للبدء بالإستشارات النيابية المُلزِمَة، التي فيها وحدها يتحدّد إسم رئيس الحكومة المكلّف، والتي يُفصح خلالها كلّ طرف عن إسم الشخصية التي يريدها لتشكيل الحكومة الجديدة، فهذا هو المسار الذي ينصّ عليه الدستور، وهذه هي أصول العمل”.

 

مقالات مشابهة

جميل السيد: شهادة عالمية لأركان دولتنا باللصوصية.. لا كرامة لفاسد

ضرب وشتيمة وطرد... اشكال بين المتظاهرين ومرافقي شامل روكز والاخير يغادر وسط بيروت

جمالي تستقيل: المطلوب تغيير جذري في السلطة

شهيّب لدياب: إرحل.. حوّلت الحكومة إلى تابوت!

عبدالله: المطلوب إعادة إنتاج سلطة سياسية جديدة

بالفيديو أمن جعجع عن احدى المعترضات: مين هيي هالسرماية؟

مراهقة تبيع روحها للشيطان بمبلغ يعادل 1300$

فتاة تنتقم من حبيبها السابق يوم زفافه بطريقة مروعة