قريباً.. التعيينات ستصدر وفق آلية جديدةضربها والدها حتى الموت... الطفلة السورية ذات ال5 سنوات وصلت جثة الى المستشفىعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم اللثلاثاء 07-04-2020وسط صمت دولي مطبق: واشنطن تعزز قدرات جيشها شرق سورياما سر نقل 8 قادة لداعش من سوريا الى قاعدة عين الأسد في العراق ؟افتتاحيات الصحف ليوم الثلاثاء 7 نيسان 2020مصادر قانونية ترد على كلام الحوت: ... هذا لا يعني أن الشركة ليست مملوكة للدولةلبنان يطلب مساعدة الخارج… و«الدعم الدولية» تريد «خطة»حزب الله «يتحرّر» من الحريري: افعل ما شئت!محمد الحوت: هذه الشركة لي! الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة".. بـ"رقم صفر"حصيلة الوفيات اليومية من جراء كورونا في أميركا تتخطى الألفوزيرة الشباب والرياضة: اترقب هزيمة كوروناأحمد السقا ومعتصم النهار وقصي خولي بالحجر الصحي في لبنان مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 6/4/2020المقدسي: هل نتجرأ؟بالفيديو: اللبنانيين المنتشرين يدعمون لبنان في ظل كورونا بمبادرة من قطاع الانتشار في التيار"كورونا".. استغلال وتجسس وعنصرية غير مسبوقة في "اسرائيل"سقوط الطبقة السياسية ... ! ـ د. ليلى نقولانجم: ما بعد 17 تشرين ليس كما قبله... و"هذا أمر أرفضه"!جونسون في العناية المركزة بسبب كوروناميركل: الاتحاد الأوروبي يواجه أكبر تحد منذ تأسيسهألا يخجل أثرياء بيروت من شيكات جنبلاط ؟شربل خليل: فضيحة العصر

بحث

أطباء يحذرون من تدهور صحة ترامب العقلية ومن “نزواته التدميرية” بسبب إجراءات عزله

Wednesday, December 4, 2019

دعا خبراء صحة عقلية أمريكيون اللجنة القضائية بمجلس النواب إلى الأخذ بعين الاعتبار الحالة العقلية “الخطيرة” للرئيس، دونالد ترامب، الناجمة عن “شعوره الهش بقيمته الذاتية”.



وقال البروفيسور باندي لي، والبروفيسور جون زينر، والدكتور جيرولد بوست في بيان موجه للجنة: “نتكلم في هذا الوقت بالذات لأننا مقتنعون بأنه، ومع اقتراب وقت عزله المحتمل، دونالد ترامب مرشح بشكل كبير لأن يصير خطيرا بصورة أكبر، وأن يشكل تهديدا لأمن بلدنا”.

وحذر البيان من أن “عدم القدرة على تتبع أو فهم الجوانب النفسية لعزل الرئيس ترامب، قد يؤدي إلى نتائج وخيمة”.

وأضاف: “نناشد الكونغرس أن يأخذ مؤشرات الخطر هذه على محمل الجد، وأن يحد من نزواته التدميرية. نحن وغيرنا الكثير متاحون لتزويدكم بالتوصيات ذات الصلة، كما أننا مستعدون لتثقيف الجمهور في هذا الشأن من أجل تعزيز أمننا الجماعي”.

ومن المتوقع أن يتم تسليم البيان للجنة القضائية بمجلس النواب غدا الخميس، مرفقا بعريضة بها 350 توقيعا من أخصائيي الصحة العقلية.

المصدر: “الإندبندنت”

 

مقالات مشابهة

وسط صمت دولي مطبق: واشنطن تعزز قدرات جيشها شرق سوريا

ما سر نقل 8 قادة لداعش من سوريا الى قاعدة عين الأسد في العراق ؟

الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة".. بـ"رقم صفر"

حصيلة الوفيات اليومية من جراء كورونا في أميركا تتخطى الألف

جونسون في العناية المركزة بسبب كورونا

ميركل: الاتحاد الأوروبي يواجه أكبر تحد منذ تأسيسه

إلمانيا تُعاقب عصابة لبنانية "خطيرة"

ترامب بنبأ مروّع، استعدوا لاعداد الموتى