حب الله وقع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعيةبالفيديو: جنود من الجيش اللبناني وجهاً لوجه متحديين ميركافا إسرائيلية..ماذا يجري على الحدود الجنوبية؟!مستشار رئيس الجمهورية: "وضع متأزم جديد..."نقابة اصحاب المحطات: لن يكون هناك أزمة بنزين... ولا زيادة على سعر الصفيحة!خبر سار عن “المساعدات”.. الحكومة تعلن موعد “التوقف”وزير الإقتصاد حدد سعر ربطة الخبز بحجميها: الكبير والوسطالصرافون يعودون الأربعاء.. وهذه آلية عملهمآلان عون: لتركّز المحكمة الخاصة للجرائم المالية على قضايا الفسادإليكم التقرير اليوميّ لمستشفى الحريري حول آخر مستجدات الفيروس!نعمة: انخفاض أسعار بعض السلع سيظهر خلال أيامرئيس مجلس القضاء الاعلى: لم ولن أستسلمبكل جدارة وعنفوان.. عسكري في الجيش اللبناني بوجه دبابة ميركافا اسرائيليةوزير الصحة يكشف: المطار لن يُفتح في 21 حزيران.. وماذا عن التعبئة العامة؟تكتل لبنان القوي سيقدّم اقتراحات قوانين تتعلق بالفساد والشفافية: للاسراع بالمفاوضات بين الحكومة وصندوق النقد الدولي"المستقبل" تنبّه لمخاطر سياسات تنحو نحو الانقلاب على "الطائف" وتحويل الرئاسة الثالثة الى ‏خيال صحراء في النظام السياسيالتقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا ليوم الثلاثاء كاملاً«تفسيد» سياسي - مصرفي على الحكومة أمام صندوق النقدنقص المازوت يهدد بانقطاع الخلويالحملة الكيديّـة مُـستمـرّة عـلـى مُديـر عام الماليّة آلان بيفاني وخطّـة الحكومة قانـون قيصر «غامض» لبنانـياً... ومرقص يُحذّر من مفاعيله الواسعة !!تعيين قائد للشرطة القضائيّة يستعجله إرسلان ويسأل وزير الداخليّة عنه !! الأشتراكي : للحزب شخصيّات مُؤهّلة لمناصب قياديّة في مُؤسّسات الدولـة"جورج الثورة"..الاميركية.. هل نستطيع ان نطلق عليها "ثورة"؟؟كم سجّل سعر صرف الدولار اليوم؟مدن أميركية "تشتعل"... ومواجهات دموية مع الشرطةقروض الإسكان تتحرك… لكن من سيقترض؟

بحث

دراسة أمريكية تدحض علاقة المشي بإنقاض الوزن!!

Monday, March 2, 2020

أكدت دراسة صحية، أجرتها، جامعة بريغهام يونغ الأميركية، أن المشي كالرياضة لا ينقص وزن الانسان، ضاربة بعرض الحائط كل المفاهيم الراسخة منذ عقود.

ووفق ما نشرته "ديلي ميل البريطانية"، فقد أكدت الدراسة أن سر الحفاظ على جسد مثالي يكمن في الطعام المتناول والسعرات الحرارية التي يحتوي عليها، مشيرة إلى أن إنقاص الوزن يعتمد فقط على تلك السعرات.

وأوضح الدراسة، أن المشي 10 آلاف خطوة لا تحرق إلا 500 سعرة حرارية، ما يعادل وجبة بطاطس مقلية كبيرة من مطاعم الوجبات السريعة.

وأشارت إلى أن قطع المسافات سيرًا على الأقدام غير كافٍ لضمان نحافة الجسم.

ولفتت الدراسة، أنه لا يوجد قدر محدد من المشي لمنع زيادة الوزن من تلقاء نفسه، مبينة أنه يرتكز على مقدار الطعام المتناول والسعرات الحرارية التي يحتويها الطعام.

 

مقالات مشابهة

إليكم التقرير اليوميّ لمستشفى الحريري حول آخر مستجدات الفيروس!

وزير الصحة يكشف: المطار لن يُفتح في 21 حزيران.. وماذا عن التعبئة العامة؟

التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا ليوم الثلاثاء كاملاً

“الصحة العالمية” ترد على فرضية تراجع قوة كورونا

غرفة إدارة الكوارث في التقرير اليومي: 13 إصابة جديدة بكورونا

هذا ما كشفه التقرير اليومي لمستشفى بيروت الحكومي

وزير الصحة: نحن نسير على الطريق الصحيح

هكذا توزّعت الإصابات بفيروس كورونا على المناطق اليوم