حب الله وقع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعيةبالفيديو: جنود من الجيش اللبناني وجهاً لوجه متحديين ميركافا إسرائيلية..ماذا يجري على الحدود الجنوبية؟!مستشار رئيس الجمهورية: "وضع متأزم جديد..."نقابة اصحاب المحطات: لن يكون هناك أزمة بنزين... ولا زيادة على سعر الصفيحة!خبر سار عن “المساعدات”.. الحكومة تعلن موعد “التوقف”وزير الإقتصاد حدد سعر ربطة الخبز بحجميها: الكبير والوسطالصرافون يعودون الأربعاء.. وهذه آلية عملهمآلان عون: لتركّز المحكمة الخاصة للجرائم المالية على قضايا الفسادإليكم التقرير اليوميّ لمستشفى الحريري حول آخر مستجدات الفيروس!نعمة: انخفاض أسعار بعض السلع سيظهر خلال أيامرئيس مجلس القضاء الاعلى: لم ولن أستسلمبكل جدارة وعنفوان.. عسكري في الجيش اللبناني بوجه دبابة ميركافا اسرائيليةوزير الصحة يكشف: المطار لن يُفتح في 21 حزيران.. وماذا عن التعبئة العامة؟تكتل لبنان القوي سيقدّم اقتراحات قوانين تتعلق بالفساد والشفافية: للاسراع بالمفاوضات بين الحكومة وصندوق النقد الدولي"المستقبل" تنبّه لمخاطر سياسات تنحو نحو الانقلاب على "الطائف" وتحويل الرئاسة الثالثة الى ‏خيال صحراء في النظام السياسيالتقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا ليوم الثلاثاء كاملاً«تفسيد» سياسي - مصرفي على الحكومة أمام صندوق النقدنقص المازوت يهدد بانقطاع الخلويالحملة الكيديّـة مُـستمـرّة عـلـى مُديـر عام الماليّة آلان بيفاني وخطّـة الحكومة قانـون قيصر «غامض» لبنانـياً... ومرقص يُحذّر من مفاعيله الواسعة !!تعيين قائد للشرطة القضائيّة يستعجله إرسلان ويسأل وزير الداخليّة عنه !! الأشتراكي : للحزب شخصيّات مُؤهّلة لمناصب قياديّة في مُؤسّسات الدولـة"جورج الثورة"..الاميركية.. هل نستطيع ان نطلق عليها "ثورة"؟؟كم سجّل سعر صرف الدولار اليوم؟مدن أميركية "تشتعل"... ومواجهات دموية مع الشرطةقروض الإسكان تتحرك… لكن من سيقترض؟

بحث

مستشفى قبرشمون: هل تذكرون؟؟

Monday, March 23, 2020


أيها المحسنون الكرام، الزعماء على طائفة الموحدين الدروز،
يا من توزعون عطاءاتكم وتبرعاتكم على مستشفيات بيروت الحكومي وعين وزين والصليب الاحمر والايمان.... وغيرها وغيرها. هل تذكرون في الماضي البعيد بوجود مستشفى في قبرشمون قضاء عاليه، وهو مستشفى حكومي رسمي، يعني أنه تحت رعاية دولتنا المصونة، اذا كنتم تذكرون.
هي مستشفى لا تقل شأناً عن الآخرين وجريمتها انها للفقراء ولذوي الدخل المحدود، نظرياً، وهي تتمتع بمبنى مقبول وتجهيزات جيدة وموقع وسط بين مناطق الجبل، فهل تستأهل لفته أم لا؟ هل تعلمون ان كادرها الطبي والاداري لم ينل اي اشارة او مستحقات من سلسلة الرتب والرواتب مثل الآخرين؟ هل تعلمون أن هذه المؤسسة حاجة ملحة في منطقة مكتظة بأعداد كبيرة من السكان؟
هل في التبرع ناس بسمنه وناس بزيت؟ وهل تخضع معايير التبرع فقط للوجتهة والاعلام ام ان قيمتها ما يصل الى الناس ويفض حاجتهم؟.
هذه الأسئلة من مواطن مسحوق برسم كل زعماء الطائفة، وهيك هيك ما عنا شي بمناطقنا نطالب باصلاحو وتطويرو غير هالمستشفى "المشحرة" وهييي ملجأ كل الفقراء.

 

مقالات مشابهة

منى أبو حمزة عن أحد السياسيين: "طلب أن لا يطلق سراح زوجي وأن يبقى موقوفاً"

دقّت ساعة استرداد الحزب السوري القومي الاجتـماعي

رسالة الى الوالي!?

ننتظر كلام أسعد حردان?

انطلاقة نوعية للحسنية !

معركة استعادة الحزب القومي من حردان انطلقت اليكم التفاصيل؟

جلسة لمجلس الوزراء في قصر بعبدا

الرئيس دياب بعد الاجتماع الوزاري للجنة كورونا: أعلن إعادة فتح البلد جزئياً غداً وأتمنى من المواطنين التعامل بمسؤولية من أجل الحفاظ على مجتمعنا وعدم إضاعة تضحياتنا