حب الله وقع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعيةبالفيديو: جنود من الجيش اللبناني وجهاً لوجه متحديين ميركافا إسرائيلية..ماذا يجري على الحدود الجنوبية؟!مستشار رئيس الجمهورية: "وضع متأزم جديد..."نقابة اصحاب المحطات: لن يكون هناك أزمة بنزين... ولا زيادة على سعر الصفيحة!خبر سار عن “المساعدات”.. الحكومة تعلن موعد “التوقف”وزير الإقتصاد حدد سعر ربطة الخبز بحجميها: الكبير والوسطالصرافون يعودون الأربعاء.. وهذه آلية عملهمآلان عون: لتركّز المحكمة الخاصة للجرائم المالية على قضايا الفسادإليكم التقرير اليوميّ لمستشفى الحريري حول آخر مستجدات الفيروس!نعمة: انخفاض أسعار بعض السلع سيظهر خلال أيامرئيس مجلس القضاء الاعلى: لم ولن أستسلمبكل جدارة وعنفوان.. عسكري في الجيش اللبناني بوجه دبابة ميركافا اسرائيليةوزير الصحة يكشف: المطار لن يُفتح في 21 حزيران.. وماذا عن التعبئة العامة؟تكتل لبنان القوي سيقدّم اقتراحات قوانين تتعلق بالفساد والشفافية: للاسراع بالمفاوضات بين الحكومة وصندوق النقد الدولي"المستقبل" تنبّه لمخاطر سياسات تنحو نحو الانقلاب على "الطائف" وتحويل الرئاسة الثالثة الى ‏خيال صحراء في النظام السياسيالتقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا ليوم الثلاثاء كاملاً«تفسيد» سياسي - مصرفي على الحكومة أمام صندوق النقدنقص المازوت يهدد بانقطاع الخلويالحملة الكيديّـة مُـستمـرّة عـلـى مُديـر عام الماليّة آلان بيفاني وخطّـة الحكومة قانـون قيصر «غامض» لبنانـياً... ومرقص يُحذّر من مفاعيله الواسعة !!تعيين قائد للشرطة القضائيّة يستعجله إرسلان ويسأل وزير الداخليّة عنه !! الأشتراكي : للحزب شخصيّات مُؤهّلة لمناصب قياديّة في مُؤسّسات الدولـة"جورج الثورة"..الاميركية.. هل نستطيع ان نطلق عليها "ثورة"؟؟كم سجّل سعر صرف الدولار اليوم؟مدن أميركية "تشتعل"... ومواجهات دموية مع الشرطةقروض الإسكان تتحرك… لكن من سيقترض؟

بحث

قسم خاص لاستقبال مرضى "كورونا" في قلب يسوع

Wednesday, March 25, 2020






أعلنت إدارة مستشفى قلب يسوع، في بيان، "انتهاء العمل بتجهيز القسم الخاص باستقبال حالات كورونا، وهو مفصول كليا عن باقي الأقسام، وجهز لوجستيا وتمريضيا وطبيا".

كما، أعلنت إدارة المستشفى أن "الإمكانات الحالية المحدودة والشح الحاصل في ما يخص المستلزمات والمعدات الطبية الضرورية لمكافحة كورونا، تؤول دون قدرة المستشفى في الإستمرار بالعمل كما يجب"، مناشدة "الجهات الرسمية والخاصة إمداد مستشفى قلب يسوع بالمستلزمات الضرورية لمكافحة كورونا، أولا لحماية طاقمها الطبي والتمريضي من الوباء، وثانيا لتطوير قدراتها لإستقبال حالات مرضى كورونا". ولهذا الهدف خصص رقم حساب للتبرعات الموجهة لمكافحة كورونا، محددة رقم الهاتف 453500 5 961+ مقسم: 1157 والبريد الكتروني [email protected] للاستفسار عن رقم الحساب.

وعبرت إدارة المستشفى عن إمتنانها "لروح التعاضد الاجتماعي الذي يتحلى به مجتمعنا اللبناني"، شاكرة مسبقا "كل المستعدين الى الانضمام لنا في معركتنا ضد كورونا".

 

مقالات مشابهة

إليكم التقرير اليوميّ لمستشفى الحريري حول آخر مستجدات الفيروس!

وزير الصحة يكشف: المطار لن يُفتح في 21 حزيران.. وماذا عن التعبئة العامة؟

التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا ليوم الثلاثاء كاملاً

“الصحة العالمية” ترد على فرضية تراجع قوة كورونا

غرفة إدارة الكوارث في التقرير اليومي: 13 إصابة جديدة بكورونا

هذا ما كشفه التقرير اليومي لمستشفى بيروت الحكومي

وزير الصحة: نحن نسير على الطريق الصحيح

هكذا توزّعت الإصابات بفيروس كورونا على المناطق اليوم