حب الله وقع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعيةبالفيديو: جنود من الجيش اللبناني وجهاً لوجه متحديين ميركافا إسرائيلية..ماذا يجري على الحدود الجنوبية؟!مستشار رئيس الجمهورية: "وضع متأزم جديد..."نقابة اصحاب المحطات: لن يكون هناك أزمة بنزين... ولا زيادة على سعر الصفيحة!خبر سار عن “المساعدات”.. الحكومة تعلن موعد “التوقف”وزير الإقتصاد حدد سعر ربطة الخبز بحجميها: الكبير والوسطالصرافون يعودون الأربعاء.. وهذه آلية عملهمآلان عون: لتركّز المحكمة الخاصة للجرائم المالية على قضايا الفسادإليكم التقرير اليوميّ لمستشفى الحريري حول آخر مستجدات الفيروس!نعمة: انخفاض أسعار بعض السلع سيظهر خلال أيامرئيس مجلس القضاء الاعلى: لم ولن أستسلمبكل جدارة وعنفوان.. عسكري في الجيش اللبناني بوجه دبابة ميركافا اسرائيليةوزير الصحة يكشف: المطار لن يُفتح في 21 حزيران.. وماذا عن التعبئة العامة؟تكتل لبنان القوي سيقدّم اقتراحات قوانين تتعلق بالفساد والشفافية: للاسراع بالمفاوضات بين الحكومة وصندوق النقد الدولي"المستقبل" تنبّه لمخاطر سياسات تنحو نحو الانقلاب على "الطائف" وتحويل الرئاسة الثالثة الى ‏خيال صحراء في النظام السياسيالتقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا ليوم الثلاثاء كاملاً«تفسيد» سياسي - مصرفي على الحكومة أمام صندوق النقدنقص المازوت يهدد بانقطاع الخلويالحملة الكيديّـة مُـستمـرّة عـلـى مُديـر عام الماليّة آلان بيفاني وخطّـة الحكومة قانـون قيصر «غامض» لبنانـياً... ومرقص يُحذّر من مفاعيله الواسعة !!تعيين قائد للشرطة القضائيّة يستعجله إرسلان ويسأل وزير الداخليّة عنه !! الأشتراكي : للحزب شخصيّات مُؤهّلة لمناصب قياديّة في مُؤسّسات الدولـة"جورج الثورة"..الاميركية.. هل نستطيع ان نطلق عليها "ثورة"؟؟كم سجّل سعر صرف الدولار اليوم؟مدن أميركية "تشتعل"... ومواجهات دموية مع الشرطةقروض الإسكان تتحرك… لكن من سيقترض؟

بحث

الصحة العالمية: الأطفال معرضون للإصابة بفيروس كورونا

Wednesday, March 25, 2020

ذكرت منظمة الصحة العالمية، أن الأطفال كما الكبار معرضون للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت منظمة الصحة العالمية أنه على العالم الاستعداد لإجراءات أشد لمواجهة كوورنا، مضيفة "هذا هو وقت التضامن العالمي لمواجهة تهديد كورونا".

وطالب المدير العام للمنظمة، تيدروس ادانوم غيبريسوس، في مؤتمر صحفي حول كوفيد - 19، بالتشديد على الإجراءات الاحترازية مثل منع التجمعات والسفر وأهمية غسل اليدين وتتبع الحالات المخالطة للحالات المصابة ورصدها.

كما طالب بأهمية حماية من يعمل في الخط الأول في المستشفيات من كوادر طبية وصحية.

في المقابل، أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، أن وباء كورونا يهدد الإنسانية برمتها، وذلك خلال إطلاقه خطة رد إنساني عالمي تستمر حتى ديسمبر مع دعوة إلى تلقي مساعدات بقيمة ملياري دولار.

وقال غوتيريش في مداخلة عبر الفيديو إن هذه الخطة "تهدف إلى السماح لنا بمكافحة الفيروس في الدول الأشد فقرا في العالم وتلبية حاجات الأشخاص الأكثر ضعفا وخصوصا النساء والأطفال والمسنين والمعوقين ومن يعانون أمراضا مزمنة".

هذا وأوضحت الأمم المتحدة أن الخطة الإنسانية ستنفذها منظمات تابعة لها وأخرى غير حكومية، مشيرة إلى أن كورونا بدأ بالانتشار في إفريقيا رغم مساعي دول الشرق الأوسط لمنع تفشيه.

ووصفت منظمة الصحة الفيروس بأسوأ أزمة صحية تواجه العالم، أودى بحياة ما لا يقل عن 19000 شخصا في العالم منذ ظهوره للمرة الأولى في ديسمبر.

 

مقالات مشابهة

إليكم التقرير اليوميّ لمستشفى الحريري حول آخر مستجدات الفيروس!

وزير الصحة يكشف: المطار لن يُفتح في 21 حزيران.. وماذا عن التعبئة العامة؟

التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا ليوم الثلاثاء كاملاً

“الصحة العالمية” ترد على فرضية تراجع قوة كورونا

غرفة إدارة الكوارث في التقرير اليومي: 13 إصابة جديدة بكورونا

هذا ما كشفه التقرير اليومي لمستشفى بيروت الحكومي

وزير الصحة: نحن نسير على الطريق الصحيح

هكذا توزّعت الإصابات بفيروس كورونا على المناطق اليوم