أموال "سيدر" موجودة وبانتظار الإصلاحات...ذخائر غير منفجرة على الرصيف 2 منذ 22 عاماً!الجيش ينفي ما يتناقله أحد المواقع الإلكترونية هنا يرقد لبنان بالفيديو- غضب ومواجهات.. ليل بيروت "مشتعل"جنبلاط يُقامِر مجدداً... فهل يورّط الحريري معه؟خلوة بين الرئيس الفرنسي ورعد المعاقَب أميركياً | ماكرون: الحل بحكومة وحدة وطـنية!“وحدة تطلب منشار ابن سلمان والثانية تتوسل ماكرون”.. كارمن لبس تستفز اللبنانيين بما طلبته من رئيس فرنسا في “تغريدة مُذلة”!!إنفجار بيروت: إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي يدعو إلى "تغيير عميق" في لبنانمحمد بن سلمان: ولي العهد السعودي يواجه اتهامات بإرسال فرقة اغتيالات إلى كندا لقتل مسؤول استخباراتي سابق"حميميم": التواجد الأمريكي بشرق الفرات سبب رئيس لعرقلة الحوار الوطني في سورياالبنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروتانفجار بيروت: كل ما نعرفه حتى الآن عنه وأسبابه وملابساتهليليان حمزة: شكرنا للدول التي تنوي مساعدتنا يقابله تحذيرنا بعدم استثمار اوجاعنا!! بهاء الحريري يدعو عبر "الغارديان" الى اجراء تحقيق دولي بعد الانفجار الذي هزّ بيروتمرفأ بيروت..أهمّ المرافئ في المنطقة والمنافس الأول لمرفأ حيفاالايادي البيضاء تعمل جاهدة في بيروت لمساعدة العائلات المنكوبةأموال "سيدر" موجودة وبانتظار الإصلاحات... ماكرون بالعربية: "بحبك يا لبنان"سفيرة لبنان لدى الاردن تريسي شمعون تستقيل على الهواء: "كلن لازم يروحوا"دياب ترأس اجتماعا لخلية الازمة بحث في تسريع عمليات الإنقاذ ومسح الأضرار وإيواء العائلاتعاجل: توقيف 16 شخصاً على ذمة التحقيق بانفجار المرفأقرار لهيئة التحقيق الخاصة في مصرف لبنان بتجميد بعض الحسابات، اليكم التفاصيلباسيل: لا يمكن أن نقبل أي انتدابسليم عون يبصق على هؤلاء... "فاقدو الكرامة والأخلاق"

بحث

هيفا وهبي تعايد متابعيها بمناسبة عيد الفطر بالحجاب !

Monday, May 25, 2020

قدمت الفنانة هيفا وهبي التهنئة لمحبيها ومتابعيها بمناسبة عيد الفطر المبارك من خلال نشرها لصورة خاصة فاجأتهم فيها، بإطلالتها الجديدة والجذابة.

ونشرت هيفا الصورة عبر تطبيق انستغرام، وارتدت فيها قميص بتصميم ناعم باللون الأبيض، مع تفصيلة الأكمام الطويلة التي منحتها اطلالة انثوية مميزة.

وفاجأت النجمة اللبنانية متابعيها بوضع حجاب من الستان باللون الزهري فوق شعرها، واعتمدت على مكياج قوي طغى عليه لون الفوشيا.

 

مقالات مشابهة

“وحدة تطلب منشار ابن سلمان والثانية تتوسل ماكرون”.. كارمن لبس تستفز اللبنانيين بما طلبته من رئيس فرنسا في “تغريدة مُذلة”!!

بالصور - هكذا اطلّ جبران خليل جبران من بين حطام انفجار مرفأ بيروت

ليونورا: موحدون بالصلاة لله ورجاؤنا كبير لنتجاوز هذه الكارثة التي حلّت بلبنان!

بيروت يا عروسة الحزن..."سامحينا"....

الفاجعه!!

الكوفية الفلسطينية قناعاً على وجوه الأميركيين

برنامج جديد على «الميادين» يقطع مع الإنشائية والحوار التقليدي: معاً «حتى القدس»... بقيادة وفا سرايا

العصابة!!!