التحقيقات في تفجير المرفأ: هل يوقف القضاء ضاهر ومرعي؟أموال "سيدر" موجودة وبانتظار الإصلاحات...ذخائر غير منفجرة على الرصيف 2 منذ 22 عاماً!الجيش ينفي ما يتناقله أحد المواقع الإلكترونية هنا يرقد لبنان بالفيديو- غضب ومواجهات.. ليل بيروت "مشتعل"جنبلاط يُقامِر مجدداً... فهل يورّط الحريري معه؟خلوة بين الرئيس الفرنسي ورعد المعاقَب أميركياً | ماكرون: الحل بحكومة وحدة وطـنية!“وحدة تطلب منشار ابن سلمان والثانية تتوسل ماكرون”.. كارمن لبس تستفز اللبنانيين بما طلبته من رئيس فرنسا في “تغريدة مُذلة”!!إنفجار بيروت: إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي يدعو إلى "تغيير عميق" في لبنانمحمد بن سلمان: ولي العهد السعودي يواجه اتهامات بإرسال فرقة اغتيالات إلى كندا لقتل مسؤول استخباراتي سابق"حميميم": التواجد الأمريكي بشرق الفرات سبب رئيس لعرقلة الحوار الوطني في سورياالبنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروتانفجار بيروت: كل ما نعرفه حتى الآن عنه وأسبابه وملابساتهليليان حمزة: شكرنا للدول التي تنوي مساعدتنا يقابله تحذيرنا بعدم استثمار اوجاعنا!! بهاء الحريري يدعو عبر "الغارديان" الى اجراء تحقيق دولي بعد الانفجار الذي هزّ بيروتمرفأ بيروت..أهمّ المرافئ في المنطقة والمنافس الأول لمرفأ حيفاالايادي البيضاء تعمل جاهدة في بيروت لمساعدة العائلات المنكوبةأموال "سيدر" موجودة وبانتظار الإصلاحات... ماكرون بالعربية: "بحبك يا لبنان"سفيرة لبنان لدى الاردن تريسي شمعون تستقيل على الهواء: "كلن لازم يروحوا"دياب ترأس اجتماعا لخلية الازمة بحث في تسريع عمليات الإنقاذ ومسح الأضرار وإيواء العائلاتعاجل: توقيف 16 شخصاً على ذمة التحقيق بانفجار المرفأقرار لهيئة التحقيق الخاصة في مصرف لبنان بتجميد بعض الحسابات، اليكم التفاصيلباسيل: لا يمكن أن نقبل أي انتداب

بحث

خارجية روسيا:قرار ترامب إنهاء العلاقة مع منظمة الصحة ضربة للشرعية الدولية

Saturday, May 30, 2020

أعلنت ​وزارة الخارجية الروسية​ في بيان لها أن "قرار الرئيس الأميركي ​دونالد ترمب​ إنهاء العلاقة مع ​منظمة الصحة العالمية​ ضربة للشرعية الدولية والتعاون في مجال الصحة".

تجدر الإشارة إلى أن ترامب، كان قد أعلن في وقت سابق من اليوم، في مؤتمر صحافي من البيت الأبيض "أننا قررنا إنهاء علاقتنا بمنظمة الصحة العالمية وإلغاء التمويل للمنظمة لأنها ضللت العالم حول فيروس كورونا بضغط من الصين"، متهما السلطات الصينية بأنها "تتحكم بمنظمة الصحة العالمية".

 

مقالات مشابهة

محمد بن سلمان: ولي العهد السعودي يواجه اتهامات بإرسال فرقة اغتيالات إلى كندا لقتل مسؤول استخباراتي سابق

"حميميم": التواجد الأمريكي بشرق الفرات سبب رئيس لعرقلة الحوار الوطني في سوريا

البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت

برج آزادي في طهران بألوان العلم اللبناني..

مسؤولون في البنتاغون عن تعليق ترامب عن انفجار بيروت: “لا نعرف عما يتحدث”!

الرئاسة الفرنسية: ماكرون يصل غداً إلى لبنان لمتابعة تطورات انفجار بيروت

انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي “مغاير” بشأن كارثة بيروت

ترامب: ما حدث في بيروت هجوم مروع