أزمة الخبز…. العودة؟

أزمة الخبز…. العودة؟

Whats up

Telegram

حذر اتحاد المخابز والافران في لبنان  من ازمة رغيف على الابواب اعتبارا من الاسبوع المقبل بسبب فقدان مادة المازوت حيث ستضطر بعض الافران والمخابز للتوقف بعد نفاذ الاحتياط المتوفر لديها من هذه المادة .
واكد الاتحاد ان مديرية النفط سلمت يوم الاثنين كمية من هذه المادة لا تكفي لاكثر من اسبوع ، الا انه خلال عطلة عيد الاضحى المبارك لم تسلم اية كمية ، في حين اعلنت مديرية النفط عن نفاذ هذه المادة لديها ، علما ان  مادة المازوت متوفرة في السوق السوداء بسعر ١٤٠ الف ليرة للصفيحة الواحدة .
وسال الاتحاد ما العمل كيف ستؤمن الافران والمخابز الرغيف للمواطنين ؟ وهل تتحمل الافران اسعار السوق السوداء ؟ الرغيف خط احمر والكل يعلم ذلك فلا تحملوا الافران هذه المسؤولية!.
لذلك نطالب جميع المسؤولين وبصورة خاصة مديرية النفط لتفادي  هذه الازمة وتامين المازوت للافران قبل يوم الاثنين لان االاحتياط االمخزن لدى العديد من الافران والمخابز شارف على الانتهاء ولن تتمكن الاسبوع من الانتاج وستضطر للتوقف .
وتلقى الاتحاد اتصالات من عدد من اصحاب الافران يشكون اسعار السوق السوداء .لذلك يدعو الاتحاد جميع المخابز والافران الى عدم شراء المازوت بسعر السوق السوداء لعدم تشجيع هذه السوق في ظل الظروف القاهرة التي تمر بها البلاد.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram