فيلم SNAKE EYES: G.I. JOE ORIGIN … أسرار الماضي الدفين

فيلم SNAKE EYES: G.I. JOE ORIGIN … أسرار الماضي الدفين

Whats up

Telegram

منال زهر

 

ساعتان من الوقت مفعمة بالأحداث والمفاجآت الكثيرة، هي مدة فيلم “Snake Eyes” التي أصدرته شركة “Paramount Pictures” في الثاني و العشرين من شهر تموز الحالي، في صالات السينما العربية.

يروي الفيلم قصة “Snake Eyes” (Henry Golding) وهو شاب منعزل عنيد وبعيد كل البعد عن أي حياة إجتماعية، هدفه الوحيد الإنتقام من قاتل والده.

هذا الهدف أوقعه في قبضة رئيس عصابة مجرمة يدعى “Kenta” (Takehiro Hira)، وخلال محاولته الفرار من طوق هذه العصابة، أوصلته الصدف إلى اليابان وأتيحت أمامه فرصة ليصبح من محاربي النينجا بعدما رحبت به واستقبلته قبيلة يابانية ذات تاريخ قديم تدعى “Arashikage”، وذلك لكونه أنقذ حياة أحد أهم أفرادها…  الوريث الرسمي لها.

عند وصوله إلى اليابان، بدأ “Snake Eyes” بتعلم أسرار وأساليب محاربي النينجا القتالية على يد معلم ال”Arashikage”، ولكن الأهم من ذلك، أنهم احتضنوه وقدموا له أكثر ما يبحث عنه وما هو بحاجة إليه أي الإنتماء، فشعوره بالوحدة الدائمة كان عنوان معاناته المستمرة.

لكن ما إن بدأت أسرار ماضيه الدفين بالظهور حتى أصبح إخلاصه ووفائه تحت المجهر وموضع شك واختبار، فعلى “Snake  Eyes” أن يدحض كافة الشكوك باليقين، وإن كان ثمن هذا الأمر باهظاً جداً ومن الممكن أن يعني خسارة ثقة من هم الأقرب إليه.

كان من المفترض أن يتم إصدار الفيلم في شهر أذار من عام 2020، غير أن جائحة كوفيد-19 أدت إلى تأخيره عدة مرات.

يقوم “Henry Golding” بدور البطولة ك “Snake Eyes” و “Andrew Koji” ك “Storm Shadow”.

بعد العرض الأولي للفيلم، انهالت الإطراءات على أدائهما المنسجم الذي برأي النقاد سيكون سبب نجاح الفيلم على الرغم من بعض الملاحظات السلبية لناحية الأمور التقنية.

اتفق النقاد على أن الفيلم عبارة عن مشاهد مفعمة بالحركات القتالية ومتخمة بالسيوف المتقاتلة، بوتيرة سريعة تثير اهتمام المشاهد وتشد أعصابه لكثرة الأحداث التي تحصل في المشهد الواحد وفي نفس الوقت.

البعض منهم عبر عن رأيه بالقول:

“Henry Golding” وباقي النجوم قدموا أداءً رائعاً في فيلم بعيد كل البعد عن الروعة، خصوصاً لناحية التفاصيل التقنية، كحركة الكاميرات الغير ثابتة وكثرة النقلات السريعة بين الحركات القتالية للممثلين، وتحديداً في المشاهد التي تجمع بين “Golding” و “Koji”.

ليس هناك من شك أن رواد السينما ومحبي أفلام الحركة والفنون القتالية، سيستمتعون لمدة ساعتين من الوقت ببراعة أداء الفنون القتالية التي سيقدمها الممثلون على أرض اليابان المشهورة بروعة وسحر الفنون القتالية.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram