لقاء في دارة النائب الصايغ تناول حاجات بلدة شارون والخطوات التنظيمية

لقاء في دارة النائب الصايغ تناول حاجات بلدة شارون والخطوات التنظيمية


عقد في دارة النائب فيصل الصايغ بصوفر لقاء ضم رئيس بلدية شارون مهنا البنا ونائبه نعيم الاحمدية، المختار يوسف الصايغ، مسؤول وحدة الحزب الديمقراطي نبيل الصايغ ومسؤول فرع الحزب الاشتراكي فادي الصايغ، وعدد من الفعاليات.
بدوره أكد النائب الصايغ ان شارون كانت وستبقى مقصدا لابناء الجبل عموما ولم تقفل ابوابها بوجه احد، وشدد على ضرورة التعاون في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها لبنان بشكل عام.
وبحث الصايغ مع رئيس البلدية والحاضرين في الخطوات التي يتم اتخاذها من اجل تسهيل امور ابناء البلدة.
 واذ اثنى على الخطوات والمبادرات التي يتم القيام بها من قبل البلدية وابناء البلدة، شدد الصايغ على ضرورة العمل على تامين حاجات ابناء بلدات الجوار على صعيد المحروقات بشكل خاص، وتعزيز التعاون والتضامن بين  ابناء القرى والبلدات في منطقة الجرد. 

البنا
من جهته عرض البنا خلال اللقاء سلسلة من الملفات الحياتية وفي مقدمها الخطوة التي تم اتخاذها على صعيد تنظيم مسألة تعبئة المحروقات والتي انعكست ايجابا لا سيما لجهة الحد من الاشكالات وساهمت في تامين حاجات المواطنين من المحروقات بشكل اكبر، واوضح بهذا الخصوص انه بعد الوقت المخصص يوميا لحاملي البطاقات من ابناء البلدة والمقيمين فيها والذي تجاوز عددهم الالف شخص، يتم افساح المجال امام ابناء البلدات المجاورة لتعبئة البنزين دون اي معوقات، املا ان يتم تزويد محطات البلدة بكميات إضافية من البنزين، كي تتم تلبية حاجات ابناء بلدة شارون والجوار بشكل أكبر.
وتطرق البنا الى مسألة النقص الحاصل بمادة المازوت، والتي تشكل اولوية بالنسبة لاهالي شارون والمقيمين، كما تم البحث بملف المياه حيث تم اجراء دراسة للملف ما يكشف معاناة اهالي البلدة بظل نقص المياه نتيجة انقطاع التيار الكهربائي والتقنين القاسي، ما يحرم ابناء البلدة من المياه.
كما أجرى النائب الصايغ اتصالا بنقيب أصحاب شركات توزيع المحروقات فادي ابو شقرا الذي تجاوب مع طلب تأمين حاجات بلدة شارون وجوارها من المحروقات، لا سيما مادة المازوت قبل حلول فصل الشتاء.

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)