*حزب الله يوزع هبات المازوت المجاني على قرى وبلدات الشحار الغربي بحضور وفد دائرة الغرب في الحزب الديمقراطي اللبناني وبلديات ومخاتير من المنطقة

Whats up

Telegram

 

شاركت دائرة الغرب في الحزب الديمقراطي اللبناني، برفقة وفد من الأخوة في حbz الله يتقدّمه مسؤول الجبل الحاج بلال داغر، وفد علاقات الجبل الحاج على حمية والحاج محمد الحكيم الذين تعاونوا ونسّقوا مع قيادة الحزب من أجل توزيع مادة المازوت على المؤسّسات الحيوية في قرى وبلدات الشحار الغربي التي بات وضعها في الحضيض جرّاء إنقطاع المادة وعدم توفّرها إلّا في السوق السوداء بأسعار خيالية. 

وقد رافق الوفد  عضو المجلس السياسي ورئيس دائرة الغرب الرفيق وليد العياش ومفوض الإعلام في الدائرة الرفيق ريان الجوهري، فكانت المحطّة الأولى في بلدة عرمون حيث تم تسليم لجنة مياه عرمون والدفاع المدني في عرمون جزءًا من الكميّة المرصودة لمدّة شهر بحضور مخاتير البلدة وممثّل لجنة المياه السيد فراس فضيل الجوهري ومسؤول مركز الدفاع المدني،. من ثم إنتقل الوفد إلى مُستشفى قبرشمون الحكومي حيث تم إستقباله من قبل رئيس مجلس الإدارة الدكتور عادل سري الدين الذي إستلم حصة المستشفى. هذا وأكمل الوفد جولته مرورًا ببلدية عبيه و تم إستقباله من قبل رئيس البلدية السيد غسان حمزة وأَفرغت شاحنة المازوت  الكميات في خزانات البلدية التي تغذي محطات المياه. حطّ الوفد رحاله تاليًّا في مؤسسة دار اليتيم الدرزي، وكانت في الإستقبال الأستاذة المربيّة حياة النكدي وقد سُلمت كميّة من المازوت للموّلد الكهربائي للدار الذي يضُم أكثر من ٤٠٠ طفل وطفلة. ومن ثم إنتقل الوفد إلى بلدة عيناب حيث كان في إستقباله  رئيس البلدية غازي الشعار الذي استلم الكمية المرصودة لمضخات مياه البلدة، الوجهة التالية كانت بلدية رمحالا حيث كان في إنتظار الوفد رئيس البلدية ميشال سعد وقد جرى تسليم مادة المازوت لمضخّآت المياه في البلدة، وأخيرًا خُتمت الجولة في بلدة بيصور حيث كان في الإستقبال رئيس البلدية نديم ملاعب وقد سلمت كمية المازوت لمضخة المياه في البلدة.

تجدُر الإشارة بأن كلمات عدّة تم إلقاؤها من قبل المعنيين الرسميين في مُختلف القرى والبلدات تَمحورت حول إبداء الشكر الكبير والإعراب عن التقدير العالي إلى سماحة أمين عام حbz الله والقيادة الحزبية على جهودهم الإنسانية وإقدامهم الجاد والمبارك من أجل مساعدة عموم أهالي الشحار الغربي دون تفرقة أو تمييز أو حتى أي بدل مادي في هذه المرحلة الصعبة ووفق آليات علمية وعمليّة.

بدوره، شكر عضو المجلس السياسي ورئيس دائرة الغرب الرفيق وليد العياش الأخوة المkاومين على تنسيقهم الدائم مع دائرة الغرب، وأعرب عن أسمى مُفردات الشكر والتقدير إلى سماحة الأمين العام للمkاومة الذي أثبت عن مصداقية وشهامة ومروءة وحس وطني وإنساني بامتياز، جرّاء إمداد قرانا بهذه المادة الحيويّة التي بات المواطن ضحيتها من خلال إبتزازه عبر المحتكرين تجار السوق السوداء، ونجح في تحديه للدول المتآمرة الفارضة للحصار الجائر على وطننا،  وثبّت معادلة توازن الرعب التي إنتقلت من حرب الآلة العسكرية الخشنة إلى الحرب الناعمة. 

نعم ، نستطيع الإعتراف وبكلّ فخرٍ وإعتزاز، أن مثل هكذا خطوات كسرت الحواجز الطائفية والمذهبية وأثبتت أن ثقافة التعاضد الإجتماعي ما زالت قائمة ويُعمل على تعزيزها من قبل الأخوة في الحزب، وخير دليل على ذلك عدم إنكفائهم عن تقديم يد العون لمؤسسة دار اليتيم الدرزي التي تُعتبر ثاني أعرق دار أيتام في لبنان والتي كانت وما زالت تستقبل جميع الأطفال من مُختلف الأديان والمذاهب.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram