أول 300 لاجئ يهودي اوكراني سيتم نقلهم رسمياً يوم الأحد في ثلاث طائرات "اسرائيلية" خاصة من وارسو وبودابست ومولدوفا الى فلسطين المحتلة.

أول 300 لاجئ يهودي اوكراني سيتم نقلهم رسمياً  يوم الأحد في ثلاث طائرات

Whats up

Telegram

 

ذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" مساء امس الجمعة، إنه من المتوقع أن تصل غدا الأحد ثلاث رحلات جوية لـ 300 لاجئ يهودي فروا من أوكرانيا.

يعيش في أوكرانيا، وفق التقديرات ما بين 150 إلى 200 ألف يهودي،في وقت سابق، قال رئيس وزراء دولة الاحتلال "الإسرائيلي" نفتالي بينيت:
(كل يهودي ويهودية، في كل مكان في العالم، يعرفون تماما أننا ننتظرهم هنا وأن باب دولة "إسرائيل" مفتوح دائما).

ويمنح القانون "الإسرائيلي" لليهود وأبنائهم وأحفادهم وأزواجهم حق الحصول على الجنسية "الإسرائيلية" فور وصولهم إلى فلسطين المحتلة.

نفس القانون الصهيوني يمنع الفلسطينيين من العودة الى ديارهم المحتلة ولازال هناك 6 ملايين فلسطيني لاجئين في دول العالم منذ احتلال فلسطين سنة 1948 واعلان قيام الدولة اليهودية الصهيونية "الاسرائيلية". بينما هناك 6 ملايين فلسطيني يعيشون منذ 1948 و1967 تحت الاحتلال الصهيوني المباشر بدون حقوق وفي مناطق محاصرة ومعزولة ومحاطة بالمستوطنات والجدار العازل والقواعد والحواجز العسكرية، كذلك في ظل ارهاب وقمع وقتل وعدوان يومي يستهدفهم من قبل جيش الاحتلال "الاسرائيلي" وقطعان المستوطنين اليهود الصهاينة المتشددين والمتوحشين والعنصريين والهمجيين.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram