ما هي خطة ترامب البديلة اذا خسر اليوم؟

ما هي خطة ترامب البديلة اذا خسر اليوم؟

Whats up

Telegram



كشف مدير معهد الولايات المتحدة الأمريكية وكندا التابع لأكاديمية العلوم الروسية، الخبير فاليري غاربوزوف، أهمية استعداد الرئيس الأميركي دونالد ترامب للاستئناف أمام المحكمة العليا الأميركية بشأن نتائج الانتخابات.
وقال فاليري غاربوزوف في مقابلة خاصة مع وكالة “سبوتنيك”: “يشعر ترامب الجمهوري والمرشح الديمقراطي جو بايدن بالتوتر في الانتخابات الرئاسية، وقد يستغرق إعلان النتائج أياما عديدة”.
وأضاف غاربوزوف قائلاً: “أعتقد أنه ستكون هناك بعض الأحداث التي ستشهد على المسار غير المتكافئ لهذه العملية الانتخابية، حيث قال ترامب في البداية إنه سيتخذ جميع الإجراءات لمنع حدوث ذلك. وكان ترامب في عجلة من أمره بتعيين عضو جديد للمحكمة العليا”.

ووفق الخبير، فإن “السنوات الأربع من ولاية ترامب الرئاسية تعرض فيها الرئيس لهجوم كبير، لكنه قاوم ذلك”. وتابع غاربوزوف قائلا “ترامب عمل وقام بواجباته الرئاسية وكان معتادا على العمل تحت الضغط ولذلك فهو في هذه الحملة الانتخابية المصحوبة بالمواجهة مستعد لجميع الاحتمالات”.
وأشار غاربوزوف أيضًا إلى أن ترامب كان يشك في البداية في التصويت عبر البريد، وقال إن “عددا غير مسبوق من المواطنين الأمريكيين أبدوا رغبتهم في التصويت عبر البريد، ثم قرر البعض إعادة التصويت، وغيروا رأيهم، بحيث يتم إدخال البلبلة على العملية الانتخابي

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram