الرياض تحتضن «مؤتمر العالم القادم» للرياضات الإلكترونية في سبتمبر

الرياض تحتضن «مؤتمر العالم القادم» للرياضات الإلكترونية في سبتمبر

تستعد العاصمة السعودية الرياض لاحتضان «مؤتمر العالم القادم» والذي سيجمع قادة وخبراء قطاع الرياضات الإلكترونية من مختلف أنحاء العالم يومي 7 و8 من شهر سبتمبر (أيلول) المقبل.
وسيقوم مجتمع الرياضات الإلكترونية بمناقشة آخر مستجدات القطاع الحيوي الواعد اقتصادياً، واستعراض أحدث الأفكار والاستثمارات وتطوير المواهب، بالإضافة إلى تسليط الضوء على جهود المملكة كدولة رائدة في القطاع.
وسيشهد «مؤتمر العالم القادم» حضور ومشاركة أكثر من 1200 شخصية بارزة في قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية دولياً من وزراء الرياضة في الدول الرائدة، وكبار المستثمرين، ومطوري الألعاب، والاتحادات الرياضية والبطولات، ومقدمي الخدمات التقنية، واللاعبين، والشركات الناشئة، وممثلي القطاع العام، والعلامات التجارية، والمعلنين، والناشرين، ووسائل الإعلام.
من ناحيته، قال الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: «مؤتمر العالم القادم هو فرصة لرسم ملامح مستقبل أجندة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية، ونقل صورة كاملة لنموه من خلال الجانبين الاستثماري والتعاوني».
وأضاف: «جميع المعنيين بهذا القطاع يدركون أن هناك المزيد من المساحة للتطور والتقدم في هذا المجال الذي يعد أكبر من قطاعي الموسيقى والأفلام معاً، وعلى الرغم من معرفتنا بحجم النمو الكبير للألعاب الإلكترونية فإن الجانب الرئيسي يتمثل في كيفية التعاون معاً لجعلها أفضل».

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)