أخبار
إعلام إسرائيلي: الوضع في الشمال تحوّل إلى حرب استنزاف تُكبّد "إسرائيل" أثماناً باهظة "البول يساوي وزنه ذهبا".. فكرة غريبة لزراعة الخضروات! وسائل إعلام إسرائيلية: يمكن القول بأن الأحداث في الجبهة الشمالية تحوّلت إلى حرب استنزاف، بينما يحاول حزب الله طوال الوقت إيجاد نوع من كسر للتوازن انتهاء اجتماع وزير التربية مع الأسرة التربوية... هل صدر قرار بشأن الامتحانات الرسميّة؟ موقوف VIP في لبنان.. هنيبال القذافي: “أنا كبش محرقة”! "التحكم المروري": جريح نتيجة تصادم بين مركبة ودراجة نارية على طريق الجناح وحركة المرور كثيفة في المحلة توجُّه لإلغاء الامتحانات لشهادة "البريفيه" وفرض المواد الاختيارية على كلّ لبنان مع ترقّب لما سيصدر عن الاجتماع الذي يُعقد في هذه الأثناء. (MTV) قصة ابتكار الملابس المكيفة.. اختراع مذهل من اليابان للتغلب على حرارة الجو! بعد بقاء تشافي.. برشلونة يدمر خطط ناد إنجليزي تعرّف على أولى عمليات استخدام المسيّرات في التاريخ

 

 

نقابة إهراء مرفا بيروت تستذكر شهدائها بحضور وزير الإقتصاد

Whats up

Telegram


دعت نقابة موظفي وعمال اهراءات الحبوب في لبنان برئاسة النقيب سليم المعلوف الى وقفة وصلاة عن ارواح شهداء الاهراءات في ذكرى الرابع من آب داخل مرفأ بيروت بمشاركة معالي وزير الاقتصاد والتجارة الاستاذ أمين سلام ومدير الاهراء الاستاذ اسعد حداد ومشاركة موظفي الاهراء.
تكلم مدير الاهراء في هذه الذكرى الاليمة مستذكرا الموظفين الذين استشهدوا في الانفجار مطالبًا بالحقيقة الكاملة لهذه الكارثة.
كما تكلم رئيس النقابة متذكرا شباب الاهراء الذين قضوا في الانفجار وهم من خيرة الشباب الذين فارقوا هذه الدنيا متمنياً تحقيق العدالة.
وفي الاخير اختتم وزير الاقتصاد كلامه: "جرحنا كبير في هذا اليوم الحزين الذي لن تستكين آلامه  قبل كشف الحقيقة الكاملة لترقد أرواح الضحايا بسلام وتتبلسم قلوب اهلهم. ولن يستقيم ميزان العدالة من دون معاقبة الظالمين المجرمين وتبرئة المظلومين، ولا قيامة للبنان من دون العدالة الكاملة الشفافة.
رحم الله ارواح شهداء الوطن رحم الله شهداء اهراءت مرفأ بيروت وصبّر اهلهم وأحبائهم."

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram