بالصور والفيديو- المودع المسلح يسلّم نفسه لقاء حصوله على 30 الف دولار.. واخراج الرهائن تباعا

بالصور والفيديو- المودع المسلح يسلّم نفسه لقاء حصوله على 30 الف دولار.. واخراج الرهائن تباعا

Whats up

Telegram

بعد مفاوضات شاقة، تمكنت القوى الأمنية من إخراج المودع المسلح من مصرف “فدرال بنك “في الحمرا، بعد الاتفاق على اعطائه 30 الف دولار من اصل وديعته البالغ قيمتها 209 آلاف دولار.

كما وبدأ الموظفون المحتجزون بالخروج من المصرف تباعا، في حين قام المودعون المتظاهرون أمام المصرف برشق القوى الأمنية بعبوات المياه بالتزامن مع إخراج المحتجزين.

هذا وكان وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي قد تابع من غرفة عمليات المديرية العامة لقوى الامن الداخلي مع كل من المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان ورئيس شعبة المعلومات العميد خالد حمود، المفاوضات التي كانت تجريها شعبة المعلومات لتحرير المحتجزين داخل مصرف “فدرال بنك” في الحمرا، والاجراءات المتخذة من قبل القوى الأمنية، مؤكدا حرصه على حماية أمن المواطنين جميعا.

مشغل الفيديو
 
00:13
 
00:34

وكان تعرّض مصرف “فدرال بنك” في منطقة الحمرا قبل ظهر اليوم لعملية احتجاز موظفين وعملاء، بعد ان دخل احد المواطنين حرم المصرف مطالباً بتسليمه أمواله البالغة 209 آلاف دولار، وهو يحمل سلاحاً حربياً ومادة البنزين، مهدداً بإشعال نفسه وقتل مَن في الفرع، وقد شهر سلاحه في وجه مدير الفرع.وسادت حال من الذعر بين الموظفين والزبائن.

وبرّر المواطن البالغ من العمر 42 سنة، ويدعى باسم الشيخ حسين، تصرفه ودخوله المصرف بهذه الطريقة للمطالبة بأمواله التي تبلغ 210 آلاف دولار (ولدى أخيه مبلغ 500 الف دولار) بأن والدهما دخل المستشفى منذ فترة لاجراء عملية من دون استطاعته دفع تكاليفها.

مشغل الفيديو
 
01:21
 
01:31

وحضرت عناصر من القوى الأمنية والجيش وفرق من الصليب الاحمر والدفاع المدني لمواجهة اي طارئ وتجمع ايضا عدد من المودعين في الخارج دعما للحاج حسن. كما حضر أهالي الموظفين للاطمئنان الى أبنائهم.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram