زاخاروفا: قريبا سيصل حجم الدعم المالي الأميركي لنظام زيلينسكي إلى مبلغ فلكي

زاخاروفا: قريبا سيصل حجم الدعم المالي الأميركي لنظام زيلينسكي إلى مبلغ فلكي

Whats up

Telegram

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، الخميس، إن "الولايات المتحدة أوضحت مرة أخرى مدى فقدان اتصالها بالواقع، بعد أن أصبحت بالفعل طرفا في النزاع (في أوكرانيا). والدليل الآخر على ذلك هو الاتفاق الأولي الذي تم التوصل إليه مؤخرا في الكونغرس الأميركي بشأن تخصيص حزمة مساعدات جديدة إلى نظام كييف بما يقارب 12 مليار دولار".


وأضافت: "قريبا سيصل حجم الدعم المالي الأميركي لنظام زيلينسكي إلى مبلغ فلكي عند 26 مليار دولار، منذ تنصيب بايدن أنفقت واشنطن وحدها وللاحتياجات العسكرية فقط أكثر من 14 مليار دولار. ولن يساعد أي مبلغ من المال نظام كييف على استعادة سيطرته على الأشخاص الذين اختاروا الحرية بدلا من الإكراه. لا ينبغي لنظام كييف الاعتماد على المساعدة من الخارج وعلى محاولات تغيير الوضع داخل بلدنا. لم ولن ينجحوا".


وتساءلت زاخاروفا: "ما الغرض من (الأموال) هل (لبناء) المدارس والمستشفيات أو خط أنابيب الغاز أو خط أنابيب النفط؟ أم لشراء الكتب المدرسية؟ ودفع الدعم المادي للفقراء ومكافحة الوباء؟ لا بالطبع فحصة الأسد ستذهب مرة أخرى لشراء أسلحة لكييف وبالطبع ستذهب إلى جيوب أولئك الذين يخصصون كل هذا".

المصدر: نوفوستي

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram