الملكة رانيا تتألق بالأبيض والأسود في الفاتيكان

الملكة رانيا تتألق بالأبيض والأسود في الفاتيكان

Whats up

Telegram

إلتقت الملكة رانيا في الفاتيكان بالبابا فرنسيس، بعد أن إنضمت إلى جلالة الملك عبدالله في زيارته المميّزة إلى الفاتيكان. إطلالة الملكة رانيا خطفت الأنظار برقيها وأناقتها، حيث إختارت أن تطل بلوك كلاسيكي مميّز، باللّونين الأسود والأبيض. الملكة رانيا أعربت عن تأثرها بتواضع ودفىء قداسة البابا وإلتزامه بالسلام الدائم وحوار الأديان. إطلالة لافتة للملكة رانيا، بتنسيق أنيق ومميّز، نستعلرضه بالتفصيل في هذا النص.

وإختارت الملكة رانيا أن تطل في لقائها بقداسة البابا، بفستان ميدي أسود مميّز، بأطراف باللّون الأبيض، مع حزام لافت عند الخصر باللّون الأسود والأبيض. إطلالة مميّزة، نسقتها الملكة رانيا بأسلوب راقي يلائم زيارتها الدينية، والبروتوكول المتعارف عليه في زيارات البابا الخاصة، حيث إعتمدت وشاح على الرأس باللّون الأبيض المميّز، مما أضفى رونقاً خاصاً على الإطلالة. إعتمدت الملكة رانيا في هذا اللّوك حذاء باللّون الأسود مع حقيبة يد مميّزة باللّون الأسود.

 

الملكة رانيا نشرت صورة لها على صفحتها الشخصية في إنستاغرام وفي تويتر، معلقةً حول الزيارة: تشرفت بالإنضمام لجلالة الملك عبدالله في الفاتيكان للقاء قداسة البابا فرنسيس بحضور سمو الأمير غازي. تأثرت كثيراً بتواضع ودفىء وإلتزام قداسته بالسلام وحوار الأديان. الجدير بالذكر أن الملكة رانيا تعمد دائماً إلى إختيار اللّونين الأبيض والأسود في المناسبات الكبيرة والمميّزة، كونها ألوان أساسية هادئة وأنيقة.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram