أخبار
القاضي أبو جودة يستقبل السفير الفرنسي كنعان التقى وفداً من المخاتير وسيتقدّم باقتراح قانون لتعديل رسم الطابع المالي: “الناس مش مكسر عصا" ولوقف العمل بطابع المختار أو تأمينه في أول جلسة حكوميّة تقرير منظمة العمل الدولية: معدلات البطالة المرتفعة تتفاقم رغم التوقعات الاقتصادية المتفائلة في الدول العربية الدفاع المدني: 56 مهمة خلال 24 ساعة شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة استهدفت بلدة الخيام استهداف شخصيّة في العدوان الإسرائيلي على دمشق؟ الوزير شرف الدين يؤكّد وقوفه إلى جانب موظفي القطاع العام وحقوقهم حمية: الحاجة أضحت ملحة لتطوير استراتيجيات التكيف والبنية التحتية المرنة لمواجهة التحديات المتزايدة التي يفرضها تغير المناخ لضمان سلامة مواطنينا على الطرقات بالفيديو - بعد أن نشر العدو مقطع فيديو يدعي فيه وجود مخازن أسلحة في جبيل وكسروان... وزارة الطاقة وترد وسائل إعلام سورية: أنباء عن عدوان استهدف محيط مدينة دمشق وسط سماع دوي انفجارات متتالية

يعلن موقع "icon news" عن حاجته لمحرر/ة لمن يرغب التواصل معنا وارسال سيرته الذاتية على بريد الموقع

info@iconnews.net

 

ميقاتي يصنّف وزراءه بين صديق وعدوّ!

ميقاتي يصنّف وزراءه بين صديق وعدوّ!

Whats up

Telegram

عُلم أن الإتصالات التي أجراها فريق رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بالوزراء والتي سبقت الدعوة الى الجلسة، لم تشملهم جميعهم خلافا لما سرّب هذا الفريق.
وتبيّن أن ميقاتي أوعز للاتصال (وفي بعض الحالات تولى الإتصال شخصيا) بالوزراء ممن يعتبرهم في جيبه أو أولئك الذين يفاخر باستمالتهم في الفترة الأخيرة، واستثنى تماما كل من يصنّفهم في خانة العداوة.
وعلّقت مصادر معنية على هذا التصرف، فاعتبرته مستغربا، لا يعكس رزانة أو رصانة، ويعاكس ما يفترض أن يتحلى به رجل الدولة.
ولفتت الى أن ميقاتي بات يصنّف الناس بين أبيض وأسود، بين أصدقاء وأعداء، بما يعكس التوتّر الذي يعيش فيه. وهو سبق أن قال في أكثر من اجتماع محلي وخارجي إنه يودّ الراحة ويفضّل أن يكون متفرجا في العهد الرئاسي العتيد.

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram