أنغام تنال جائزة Joy Awards الفنانة المفضلة: إحنا واقفين على أرض كلنا بنحبها

أنغام تنال جائزة Joy Awards الفنانة المفضلة: إحنا واقفين على أرض كلنا بنحبها

نالت الفنانة أنغام، جائزة الفنانة المفضلة، وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم مساء أمس السبت على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وتنافست على الجائزة كل من النجمات أصالة والفنانة نانسي عجرم والفنانة إليسا.

ووجهت أنغام في كلمتها عقب استلام الجائزة رسالة شكر للمملكة العربية السعودية وجمهورها، كما أهدت الجائزة لـ مصر، قائلة: "كنت منتظرة أبو ناصر يسلمهالي بس مش مشكلة، شكراً على الجائزة وشكراً بالنيابة عن كل المكرمين، يوم رائع ومشرف، إحنا واقفين على أرض كلنا بنحبها، وأنا شخصياً ليّا عائلات وبيوت هنا، وليّا جمهور بيحبني وأصدقاء كتير، مبسوطة لزملائي الفنانين لكل المكرمين والجميع الحضور".

وواصلت أنغام: "عايزة أقول شكراً على الجائزة وشكراً لهيئة الترفيه اللي بتحقق الأحلام اللي بتحقق الأحلام لواقع، شرف ليّا إني واقفة هنا في الرياض وده حلم اتحقق، وعايزة أشكر بلدي وأهديها لمصر، واتمنالكم دايماً كل الأيام الحلوة والسنين اللي جايه ازدهار وأحلام بتتحق يا أبو ناصر شكراً".

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه، هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)