أول تعليق من ديما قندلفت بعد تصريحات أنغام في حفل Joy Awards

أول تعليق من ديما قندلفت بعد تصريحات أنغام في حفل Joy Awards

تعرضت الفنانة أنغام لهجوم عبر منصات السوشيال ميديا بعد تصريحاتها خلال تكريمها في حفل Joy Awards  الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

في التفاصيل، حصدت أنغام جائزة الفنانة المفضلة، حيث سلمها الجائزة كل من الممثل السوري سامر المصري والممثلة السورية ديما قندلفت، ولكن عند صعود أنغام الى المسرح، للحصول على درع التكريم، قالت أمام الجميع: "كنت منتظرة أبو ناصر يسلمها لي بس مش مشكلة".

وتعليقا على كلام انغام، نشرت إحدى الصفحات الفيديو عبر تويتر وارفقته بالتالي: "هيدي الجملة كلها غلط بغلط ..اول شي ما احترمت الفنانين الكبار اللي قدموها للجمهور وكأنه ما ملّوا عينها ..ثاني شي ، ليه رح تنتظري وانتي مش عارفة انك ربحانة ؟".

وتوالت التعليقات على تصريحات أنغام، عبر موقع التدوين تويتر، ومنها: "كان نفسي حدا يرد عليها في نفس المكان"، "يعني حتى الطفل الصغيير بيفهم من ضحكتها إنها قالتها بكل عفوية على سبيل (المزح) لا أكثر ولا أقل بدل لا تتصيدون لها على الحرف لأن النتيجه ما جت لصالح فنانتكم المُفضلة ، اجتهدوا بالتصويت المره القادمه احسن".

من جانبها خرجت ديما قندلفت، عن صمتها وعلقت لأول مرة على تصريحات أنغام وقالت ديما عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " تعلمنا احترام المسرح ، خشبة وجمهور و شركاء ، لكن البعض بسبب الارتباك ، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات . أنغام كل التوفيق ".\

 وكان قدّم معالي المستشار تركي آل الشيخ جائزة "صنّاع الترفيه الماسية" لـرئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC"وليد بن ابراهيم آل ابراهيم.

كما قدّم آل الشيخ جائزة "صناع الترفيه الفخرية" للنجم العالمي ميل جيبسون والنجمة العالمية إستير أسيبرو، ونجوم العالم العربي أحمد حلمي ومنى زكي، محمد منير، راشد الماجد، سعاد العبدلله وحياة الفهد، أنغام، نوال الكويتية، سالم الهندي.

أما جائزة "الإنجاز مدى الحياة" فحصل عليها كل من نجم بوليوود أميتاب باتشان والمخرج العالمي مايكل باي.

أخيراً وليس آخراً، حصلت النجمة العالمية صوفيا فيرغارا على جائزة "شخصية العام".

 

 

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)