ديمة قندلفت تجبر أنغام على إغلاق حسابها وتلقنها درساً في الأدب!

ديمة قندلفت تجبر أنغام على إغلاق حسابها وتلقنها درساً في الأدب!

Whats up

Telegram

 

ردت الفنانة ديمة قندلفت على تصريحات الفنانة أنغام في حفل Joy Awards الذي أقيم مساء السبت الماضي في العاصمة السعودية الرياض.

في التفاصيل، قالت أنغام التي حصلت على جائزة (المطربة المفضلة)، حيث سلماها الجائزة كل من الفنان السوري سامر المصري والفنانة السورية ديمة قندلفت.

ولكن عند صعود أنغام إلى المسرح، للحصول على درع التكريم، قالت أمام الجميع: «كنت منتظرة أبو ناصر يسلمها لي بس مش مشكلة».


لترد من جانبها قندلفت على الواقعة، وتقول عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر: «تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات أنغام كل التوفيق».

وبعد ان التزم سامر المصري الصمت لايام عقب الحادثة، فاجأ متابعيه على حسابه عبر انستغرام، بعد ان نشر صورة له عبر خاصية القصص القصيرة.


ارفقها بتعليق: “برد ولا ما برد”، طالبا بالمقابل تدخّل الجمهور ومساعدته بحسم قراره.

ودخلت أصالة على خط الأزمة وأثارت جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب حذفها تغريدة فسّرها الكثيرون بأنها تتعارض مع سلوك الفنانة المصرية أنغام في حفل توزيع جوائز الترفيه “جوي أووردز” Joy Awards.


وجاء في تدوينة أصالة: “بسّ لو الإنسان فينا بيقدر يقول شو لازم يقول (من وجهة نظره) كنّا كتير ارتحنا، بسّ للأسف أنا من الناس اللي الكلمه بتتفسّر عندهم تريليون تفسير”.

وأكملت: ” لذلك مارح أعطي رأيي بموقف بيدل على لؤم وتعالي وأنا اللي بتمنّى أضرب كفّين كلّ اللي بيفكّر حاله غير لأنّه ما حدا غير”.


وبعد تفاقم الأزمة، قررت الفنانة المصرية أنغام، وبشكل مفاجئ، إغلاق حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام“، بعد الانتقادات التي طالتها خلال الأيام الأخيرة. 

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram