محافظ البقاع يدعو للجهوزية لمواجهة العاصفة!

محافظ البقاع يدعو للجهوزية لمواجهة العاصفة!

Whats up

Telegram

أجرى محافظ البقاع القاضي كمال أبو جودة اتصالًا بكل من وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية، محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي، قائد منطقة البقاع الاقليمية في قوى الامن الداخلي العقيد ربيع مجاعص، المدير الاقليمي للاشغال في البقاع المهندس محمد الحاج شحادة والمدير الإقليمي للدفاع المدني في البقاع فايز الشقية، وذلك بهدف التنسيق بين كل من وزارة الأشغال ومحافظتي البقاع وجبل لبنان للبقاء على جهوزية تامة خلال المنخفض الجوي الذي يضرب لبنان وبخاصة البقاع، وفق توقعات مصلحة الأرصاد الجوية في مطار رفيق الحريري الدولي.

وقد تابع محافظ البقاع حتى ساعة متأخرة من مساء أمس مع قائد منطقة البقاع الإقليمية في قوى الأمن الداخلي وضع طريقي ضهر البيدر وترشيش. 

وتمنى أبو جودة على المواطنين "أخذ الحيطة والحذر والتزام إرشادات القوى الأمنية، وتجنب سلوك الطرقات الجبلية إلا عند الضرورة وذلك حفاظًا على سلامتهم.

كما حذَّر أبو جودة المواطنين  من ممارسة هواية ال off road خلال العواصف نظراً للأخطار الناجمة عنها، وذلك حرصًا على ​سلامة المواطنين انفسهم وسلامة عناصر القوى الأمنية وعناصر الدفاع المدني، تحت طائلة الملاحقة القانونية وفقاً للأصول".

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram