منتدى الشباب الديمقراطي اللبناني يطلق اللقاء الحواري الشهري عبر تطبيق zoom مع رئيسة المنتدى النسائي اللبناني الأميرة زينة أرسلان بعنوان "شهر آذار والمرأة"

Whats up

Telegram

 


اطلق  منتدى الشباب الديمقراطي اللبناني لقاءه الشهري الحواري عبر تطبيق zoom  بمشاركة  الأميرة زينة أرسلان وشابات وشباب ناشطين من الطلبة والخريجين الجامعيين . 
‏استهل اللقاء د. مسعود الصايغ متحدثاً عن أهمية إطلاق هذا البرنامج  في شهر  آذار  ومع الأميرة زينة أرسلان تحديداً ، الراعية  دائما للعمل الانساني ودور المرأة الريادي  بدءًا من المنتدى النسائي اللبناني وجمعية الكشاف الديمقراطي ومنتدى الشباب   .
ومن ثم قدمت أمينة الإعلام الرفيقة نانسي الجوهري ضيفة اللقاء  الأميرة زينة أرسلان وعايدتها  بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي مثنية على دورها في تطوير دور وحضور المرأة  في المجتمع ورهانها الدائم على الشابات والشباب في نشر الوعي وثقافة الحوار الراقي الذي يجمع . 
‏وكانت كلمة للأميرة زينة أرسلان حيث شكرت جميع الحاضرين وشددت على أهمية دور الشابات والشباب المتعلم والمثقف في تحمّل المسؤولية والمساهمة الفاعلة في مهمة بناء وطننا الحبيب لبنان وتطويره، وهو الوطن الذي نطمح إليه، وطن الإبداع والرقي ، وطن المؤسسات والعدالة الاجتماعية والديمقراطية.
كما وتحدثت عن الخدمات التي تقدمها  المستوصفات الصحية من ادوية للأمراض المزمنة وعن مشغل الخياطة الحرفي وفرص العمل الذي يوفرها للسيدات. وأكدت على الوقوف إلى جانب الناس دائما  وفي هذه الظروف الصعبة ، كما وتوجهت بمعايدة جميع الأمهات متمنيةً لهن حياة مليئة بالصحة والسعادة. 
‏بعد ذلك كانت هناك مداخلات عديدة للرفاق و الرفيقات وحوار بينهم وبين الأميرة زينة.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram