المكاري استقبل وفد " اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي": مستعدون للقيام بكل ما من شأنه حماية مجتمعنا وأسرنا وقيمنا الاجتماعية

Whats up

Telegram


استقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد المكاري في مكتبه في الوزارة ،وفدا من “إعلاميون وإعلاميات ضد الشذوذ الجنسي“، وتم البحث في مسألة الترويج لهذا الموضوع في لبنان.

وتحدث الوزير المكاري أمام الوفد، فقال:”إنّ هذه الوزارة هي بيت جميع الاعلاميين وهي تتلقى كل المشاكل وتحاول حلها بنفس تشاركي”.

ورأى ان “موضوع “الشذوذ” اليوم هو هاجس كل البيوت والعائلات، ونحن في لبنان متمسكون بالقيم العائلية وبتراث اجتماعي معين، ولكن المشكلة ليست بسيطة ولا تعالج بسرعة ربما بمشاركة الجميع والوزارات المعنية لاسيما التربية والشؤون الاجتماعية ويجب ان يدرس في اتجاهات عدة والاتجاه الاساس، هو التربية من الاجيال الصغيرة وصعودا”.

أضاف المكاري:” هناك أمر يتعلق بالتكنولوجيا لا أحد يستطيع ايقافه، كما ان هناك مسائل ايجابية وسلبية دخلت كل بيت، الاعلام عموما ملتزم بالثوابت المتعلقة بهذا الموضوع وهناك ما هو متعلق بالانترنت حيث اننا نفتقد القدرة على ضبط هذا الامر”.
وختم المكاري :”نحن على استعداد في مؤسساتنا لنشر الوعي، فالموضوع ليس بصغير ولبنان يتعرض كباقي البلدان لهذه الامور. ونحن مستعدون بالشراكة مع وزارات ومؤسسات اخرى للقيام بكل ما من شأنه حماية مجتمعنا وأسرنا وقيمنا الاجتماعية.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram