أخبار
القاضي أبو جودة يستقبل السفير الفرنسي كنعان التقى وفداً من المخاتير وسيتقدّم باقتراح قانون لتعديل رسم الطابع المالي: “الناس مش مكسر عصا" ولوقف العمل بطابع المختار أو تأمينه في أول جلسة حكوميّة تقرير منظمة العمل الدولية: معدلات البطالة المرتفعة تتفاقم رغم التوقعات الاقتصادية المتفائلة في الدول العربية الدفاع المدني: 56 مهمة خلال 24 ساعة شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة استهدفت بلدة الخيام استهداف شخصيّة في العدوان الإسرائيلي على دمشق؟ الوزير شرف الدين يؤكّد وقوفه إلى جانب موظفي القطاع العام وحقوقهم حمية: الحاجة أضحت ملحة لتطوير استراتيجيات التكيف والبنية التحتية المرنة لمواجهة التحديات المتزايدة التي يفرضها تغير المناخ لضمان سلامة مواطنينا على الطرقات بالفيديو - بعد أن نشر العدو مقطع فيديو يدعي فيه وجود مخازن أسلحة في جبيل وكسروان... وزارة الطاقة وترد وسائل إعلام سورية: أنباء عن عدوان استهدف محيط مدينة دمشق وسط سماع دوي انفجارات متتالية

يعلن موقع "icon news" عن حاجته لمحرر/ة لمن يرغب التواصل معنا وارسال سيرته الذاتية على بريد الموقع

info@iconnews.net

 

بالصور: هجـوم في باريس بسـ ـكـين ومـطــرقة.. ما علاقة غزة؟

بالصور: هجـوم في باريس بسـ ـكـين ومـطــرقة.. ما علاقة غزة؟

Whats up

Telegram

قتل شخص وأصيب اثنان آخران، يوم الأحد، بعد أن تعدى مهاجم على المارة في وسط باريس.


وفي تغريدة عبر حسابه بمنصة «إكس» (تويتر) سابقًا، قال وزير الداخلية الفرنسي غيرالد دارمانين، إن مهاجما قتل سائحا ألمانيا في هجوم بسكين وسط العاصمة باريس، مشيرة إلى أنه (المهاجم) أبلغ الشرطة بأنه لم يستطع تحمل مقتل المسلمين في أفغانستان والأراضي الفلسطينية.

وبحسب الوزير الفرنسي، فإن شخصين آخرين أصيبا في الهجوم بعد الاعتداء عليهما بمطرقة، مضيفًا: «ألقت الشرطة للتو القبض بشجاعة على مهاجم اعتدى على المارة في وسط باريس… لقي شخص حتفه وأصيب اثنان … يرجى تجنب المنطقة».

 

وقال الوزير إن المهاجم أطلق صيحة التكبير في أثناء الهجوم على السائحين، مشيرا إلى أن المهاجم مدرج على قائمة المراقبة للأجهزة الأمنية الفرنسية ويعاني من اضطرابات نفسية.

من جانبه، قال مصدر في الشرطة الفرنسية، لـ«فرانس برس»، إن مهاجم طعن شخصا حتى الموت وأصاب آخر في باريس السبت وهو يهتف «الله أكبر»، قبل أن يتم القبض عليه.

وأوضح المصدر أن المهاجم مولود في فرنسا وهو فرنسي، مشيرا إلى أن الجريح يتلقى العلاج.

 

وأشار مكتب المدعي العام في العاصمة الفرنسية إلى أن المهاجم، وهو فرنسي الجنسية من مواليد 1997، اعتُقل ووضع رهن التحقيق في قضيّتَي اغتيال ومحاولة اغتيال تولّتهما الوحدة الجنائية في باريس.

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram