يعلن موقع "icon news" عن حاجته لمحرر/ة لمن يرغب التواصل معنا وارسال سيرته الذاتية على بريد الموقع

info@iconnews.net

 

جيش الاحتلال يعترف بمق.تل تسعة جنود إسرائيليين في غزّة خلال 24 ساعة

جيش الاحتلال يعترف بمق.تل تسعة جنود إسرائيليين في غزّة خلال 24 ساعة

Whats up

Telegram

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأنّ عدد قتلى "الجيش" الإسرائيلي، الذين سُمح بنشر أسمائهم منذ 7 تشرين أول/أكتوبر، بلغ 410، بينهم 82 منذ بدء الدخول البري إلى قطاع غزة.

وسمح "جيش" الاحتلال بنشر خبر مقتل الرقيب أول احتياط يونتان مالكا، وهو مقاتل مدرعات في الكتيبة 82، اللواء السابع، أثناء معارك في قطاع غزة.

كما سمح بنشر مقتل المقدّم احتياط يوحاي غور هيرشبيرغ، وهو قائد وحدة البحث عن مفقودين في تشكيل النار (الفرقة 98)، من جراء "حادث طريق عسكري في الجنوب"، بحسب زعمه.

ومساء أمس الثلاثاء، أعلن "الجيش" الإسرائيلي، مقتل 7 جنود في المعارك المستمرة في قطاع غزّة، بينهم 5 ضباط، وهي الحصيلة الأكثر ارتفاعاً التي يُعلن عنها "جيش" الاحتلال في يومٍ واحد منذ بدء العملية البرية.

وبذلك، يكون قتل خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، 9 جنود إسرائيليين، في قطاع غزة.

ومع ارتفاع حصيلة قتلى "الجيش" الإسرائيلي، تحدّثت وسائل إعلامٍ إسرائيلية عن أنّ جنود "الجيش" الإسرائيلي، أغلبيتهم قتلوا من جرّاء تعرّضهم للقذائف المضادة للدروع.

وقال مراسل الشؤون العسكرية في القناة "الـ13" الإسرائيلية، أور هيلر، إنّه "على الرغم من العدوانية الكبيرة من جهة الجيش الإسرائيلي في القتال، فإنّ هناك قتلى في صفوفه"، مُشيراً إلى أنّهم يسقطون قتلى على الرغم من وجود منظومة "معطف الرياح" وهي منظومة مضادة للصواريخ المضادة للدروع.

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram