أخبار
هل يحمي غبطته العملاء الجدد دون ان يدري؟ (صورة) ملاعب بميلاد زعيم القومي: رزحت أمتنا السورية تحت احتلال تركي بغيض لأكثر من أربعة قرون كانت كفيلة بعزلها عن العالم ، وبمنعها من مواكبة أي تطور مديرية بيصور في "القومي" تفتتح مركزا طبيا لجمعية نور للخدمات الصحية تأهب في صفوف القوات الأميركية بالعراق تحسبا لاي رد وشيك  بعد صدور التقرير الاستخباراتي الأميركي .. هل عفا بايدن عن ابن سلمان؟  بتقدير ومحبة لافتة.. كبار نجوم الخليج يهنّئون #نجوى_كرم في عيدها! جرعات إضافية من لقاح فايزر تصل إلى بيروت منفذية المتن الشمالي في “القومي” تحيي عيد مولد أنطون سعاده في ضهور الشوير قائد اميركي كبير عن ضربات عين الاسد: هجوم لم أره من قبل وصواريخ دقيقة رئيس عصابة نصب واحتيال انتحل صفة طبيب واحتال على ضحاياه من سائقي سيّارات الأُجرة لتحقيق مكاسب ماديّة، فوقع وعدد من أعضاء العِصابة بقبضة مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة وحماية الملكيّة الفِكريّة

سكاف: حتى بأرواح الناس بدكن تتاجروا؟

سكاف: حتى بأرواح الناس بدكن تتاجروا؟

 

غردت  رئيسة ​الكتلة الشعبية​ ميريام سكاف عبر تويتر قائلة: "فينا نعرف ليش الدولة مانعة الشركات الخاصة تستورد اللقاح؟ أغلب الدول رح تخلص تلقيح شعبها ونحنا بعدنا ناطرين اجراءات لوزارة الصحة ومجلس النواب!".


وتابعت : "مين مسؤول عن قرار حصر استيراد اللقاح بالدولة؟ وليش؟ ومين المستفيد؟ وعلى أي اساس لازم ننطر لآخر شباط؟ حتى بأرواح الناس بدكن تتاجروا؟".

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)