بقعة ضوء من بسكنتا!

بقعة ضوء من بسكنتا!

Whats up

Telegram

بقعة ضوء، في "ظلّ" المشهد المعتم في لبنان. الضوء يأتي من بسكنتا، جارة صنّين المكلّل هذه الأيّام بالأبيض، حيث انطلقت مبادرة تستحقّ التحيّة، تماماً كما يستحقّ المساهمون فيها الشكر.

فقد أعلنت مدرسة مار منصور لراهبات المحبّة للقدّيسة جان - أنتيد (بزنسون) أنّ كلّ تلميذ مسجّل رسميّاً في العام الدراسي الحالي وقد سدّد القسط الأول سيستفيد من منحة مدرسيّة تشمل الفصلين الثاني والثالث لهذه السنة.

كما أنّ كلّ تلميذ مسجّل أو يتسجّل قبل 5 شباط المقبل للعام الدراسي 2021 - 2022 سيستفيد من منحة دراسيّة مجانيّة لعامٍ كامل في المراحل التعليميّة كافّة.

وكانت إدارة المدرسة أطلقت مشروع الدعم المدرسي مع فريق من القدامى والمعلّمين والأهل والأصدقاء والمحسنين، في لبنان والخارج، وهو مستمرّ، وفق ما أعلنت رئيسة المدرسة الأم ماري حريقة.


وقد ساهم هذا المشروع في تأمين مصاريف المدرسة، ما يعفي الأهل من دفع الأقساط المدرسيّة ويزيح عن كاهلهم عبئاً ثقيلاً في هذه الأيّام الصعبة.

تجربة تستحقّ التعميم، في مناطق أخرى ومدارس أخرى. بورك من بادر، ومن أعطى. هؤلاء آمنوا بأنّ "فلس الأرملة المستثمر في التعليم له بركة خاصّة ويسهم في بناء لبنان الجديد"، كما قالت الأم حريقة.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram