أخبار
هل يحمي غبطته العملاء الجدد دون ان يدري؟ (صورة) ملاعب بميلاد زعيم القومي: رزحت أمتنا السورية تحت احتلال تركي بغيض لأكثر من أربعة قرون كانت كفيلة بعزلها عن العالم ، وبمنعها من مواكبة أي تطور مديرية بيصور في "القومي" تفتتح مركزا طبيا لجمعية نور للخدمات الصحية تأهب في صفوف القوات الأميركية بالعراق تحسبا لاي رد وشيك  بعد صدور التقرير الاستخباراتي الأميركي .. هل عفا بايدن عن ابن سلمان؟  بتقدير ومحبة لافتة.. كبار نجوم الخليج يهنّئون #نجوى_كرم في عيدها! جرعات إضافية من لقاح فايزر تصل إلى بيروت منفذية المتن الشمالي في “القومي” تحيي عيد مولد أنطون سعاده في ضهور الشوير قائد اميركي كبير عن ضربات عين الاسد: هجوم لم أره من قبل وصواريخ دقيقة رئيس عصابة نصب واحتيال انتحل صفة طبيب واحتال على ضحاياه من سائقي سيّارات الأُجرة لتحقيق مكاسب ماديّة، فوقع وعدد من أعضاء العِصابة بقبضة مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة وحماية الملكيّة الفِكريّة

رغم الجائحة.. 13 مليار دولار مبيعات "روس أوبورون إكسبورت" من الأسلحة في عام واحد

رغم الجائحة.. 13 مليار دولار مبيعات


أكد المدير العام لشركة "روس أوبورون إكسبورت" الروسية الحكومية، ألكسندر ميخييف، أنه على الرغم من العقوبات والجائحة، تمكنت الشركة في عام 2020 من بيع منتجات عسكرية على مستوى عام 2019 أي بنحو 13 مليار دولار.
موسكو - سبوتنيك. وقال ميخييف لوكالة "سبوتنيك"، اليوم السبت، قبيل افتتاح معرض الأسلحة "آيدكس- 2021": "على الرغم من الصعوبات العالمية الموضوعية التي تؤثر على جميع مجالات الاقتصاد العالمي، بما في ذلك سوق الأسلحة، فقد ظل تصدير المنتجات العسكرية عن طريق شركة "روس أوبورون إكسبورت" في عام 2020 عند مستوى العام الذي سبقه".
وتحتل روسيا مكانة رائدة في قائمة كبرى الدول المصدرة للأسلحة في العالم، حيث يبلغ حجم مبيعاتها السنوية حوالي 15 مليار دولار أميركي، منها حوالي 13 مليار دولار عن طريق شركة "روس أوبورون إكسبورت".
أما الباقي من خلال المؤسسات الصناعية التابعة للتجمع الصناعي العسكري والتي لها الحق في ممارسة أنشطتها في سوق الأسلحة العالمية بشكل مستقل، عن طريق عرض خدمات الصيانة والإصلاح وقطع الغيار.
هذا ويقام معرض الأسلحة "آيدكس 2021" في أبو ظبي في الفترة من 21 إلى 25 شباط/ فبراير الحالي.

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)